Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

سمو وزير التربية والتعليم يثمن برامج الإعلام بتعليم عسير

أبها - عبدالله الهاجري:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وزير التربية والتعليم البرامج الإعلامية المنفذة من قبل إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير.

جاء ذلك خلال زيارة سموه الخميس الماضي لمعرض الإدارة في الملتقى الإعلامي الثالث الذي نظمته الوزارة في مدينة جدة، فيما استمع إلى شرح من مدير إدارة الإعلام التربوي محمد آل يحيى، عن البرامج المقدمة ومن أبرزها برنامج «الميدان أولا ً»، والذي يعنى بفتح نافذة إعلامية على الميدان بما يحتويه من خبرات وتجارب وابتكارات ومشاريع، فضلاً عن استعراض آليات التواصل بين الميدان وإدارة الإعلام التربوي.

ومشروع «طلاب عسير .. إعلاميون»، والذي يهدف إلى تدريب الطلاب على العمل الإعلامي، والقيام بدور التنسيق الإعلامي في المدارس بإشراف المعلمين، وبرنامج شراكة الإدارة بوسائل الإعلام المختلفة، والبرامج التدريبية لمنسوبي ومنسوبات الإعلام، وبرنامج «غرد للوطن»، والذي أتاح الفرصة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات للتعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الوطن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، قد استوقفه خلال زيارته لمعرض تعليم عسير برنامج «غرد للوطن»، واصفاً إياه بأنه برنامج إبداعي ويسهم في تعزيز المواطنة لدى النشء بأسلوب عصري وتقني.

موضوعات أخرى