Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

تشييع الفنان حسين الإمام

القاهرة - الجزيرة:

شيّع عدد كبير من الفنانين المصريين الفنان حسين الإمام الذي توفي عن عمر يناهز 63 عاماً، بمنزله في الريف الأوروبي، بعدما شعر بإرهاق مفاجئ، أثناء قيامه مع بعض الأصدقاء بالاحتفال بذكرى ميلاد زوجته، وتبيّن إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، حيث وافته المنية قبل وصول الإسعاف إليه.

وأقيمت صلاة الجنازة عليه بعد صلاة ظهر أمس بمسجد مصطفى محمود بحي المهندسين بمحافظة الجيزة، فيما قررت أسرة حسين الإمام دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين، على أن يُقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين يوم الأربعاء القادم.

ولد حسين الإمام في 8 فبراير 1951، وهو ممثل ومغن وملحن وموزع وكاتب أغان وكاتب سيناريو وحوار ومقدم برامج، اكتشفه المخرج طارق الكاشف، وكان يجيد ثلاث لغات، بالإضافة إلى الثقافة والمعرفة الواسعة، ثم قدم نفسه في ثوب «المذيع» وحقق نجاحاً كبيراً، «حسين» هو ابن المخرج حسن الإمام وشقيق الموسيقي مودي الإمام، ومتزوج من الفنانة سحر رامي، ولديه ولدين، هما يوسف، وسالم.

وكان آخر ما شارك به الفنان الراحل هو مسلسل «كلام على ورق» والمقرر عرضه عبر شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وماجد المصري وروجينا وأحمد زاهر وأشرف زكي ومن إخراج محمد سامي، وقد انتهى الراحل من تصوير 90% من دوره في المسلسل.