Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

فواصل

- فوز طائرة الوحدة بكأس النخبة إنجاز كبير للنادي على مستوى الوطن تحقق عن جدارة ومن خلال القطبين الكبيرين الهلال والأهلي اللذين جاءا بعد الوحدة في الترتيب.

* *

- النادي الأهلي قلعة رياضية كبرى من خلال البطولات والإنجازات التي تحققها الألعاب المختلفة في النادي والتي تجعل كل أهلاوي فخور بناديه الذي يستحق أن يكون النادي الرياضي الشامل والنموذجي.

* *

- بقاء الكابتن سامي الجابر في موقعه كمدرب للفريق الهلالي الأول أو رحيله يجب أن يكون قراراً خاصاً بمجلس إدارة النادي فقط. وليس من المنطقي أن يعقد اجتماع شرفي موسع لبحث هذا الموضوع وإخضاعه للتصويت.

* *

- إذا صحت الأنباء الواردة من النادي الأهلي حول طلب المدافع أسامة هوساوي المغادرة بسبب عدم تأقلمه مع أجواء النادي فهذه انتكاسة في مشوار اللاعب الذي عاش مواسم ناجحة مع الهلال مليئة بالبطولات والإنجازات ولكنه رحل منه للأهلي الذي سرعان ما أبدى رغبته في تركه.

* *

- وكيل اللاعبين الأستاذ غرم العمري يتمتع بسمعة كبيرة في الالتزام والأمانة والمصداقية في العمل وهذا أحد أسباب نجاحه في عمله ولن تجدي محاولات تشويه سمعة عمله التي يمارسها البعض بهدف إرغامه على ارتكاب مخالفات ليكونوا راضين عنه. فمهما خسر من صفقات مالية فإنها لا تعني شيئاً أمام مكسبه المتحقق بالأمانة والسمعة الحسنة.

* *

- هل يتراجع الأستاذ خالد البلطان عن استقالته من رئاسة نادي الشباب؟! ذلك ما يأمله ليس الشبابيون فقط ولكن الرياضيين بمختلف ميولهم الذين رأوا في البلطان الشخصية الرياضية الفذة التي تقدّم من خلال خبرتها وتجربتها الثرية إضافات نوعية ومميزة للحركة الرياضية ووجوده هو وأمثاله مكسب كبير للرياضة وابتعاده خسارة لا تقدَّر بثمن.

موضوعات أخرى