Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

فيما تمَّ تكريم صحيفة الجزيرة لمبادراتها الإعلامية

الشنيبر يرعى الحفل الختامي لأنشطة مكتب التربية بالرائد .. وجائزة «إتقان» للمعلم المتميز

الجزيرة - ناصر السهلي:

رعى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالرياض للشؤون المدرسية الأستاذ حمد عبد الله الشنيبر أمس الحفل الختامي لأنشطة وبرامج مكتب التربية والتعليم بحي الرائد، وجائزة (إتقان) للمعلمين المتميزين على مستوى مدارس المكتب، وذلك بحضور مدير مكتب التربية بالرائد المكلف الأستاذ سلمان الحميدي ومساعد مدير المكتب للشؤون الإشرافية الأستاذ ماجد الفيفي، والمشرف العام على مدارس المتقدمة رئيس اللجنة الأهلية للتعليم الأهلي بالغرفة التجارية د. عبد الرحمن الحقباني، وقد بُدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب عبد الله الرشيد من المدارس المتقدمة، ثم كلمة لمدير المكتب المكلف الأستاذ سلمان الحميدي أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على جائزة المكتب (إتقان)، وعلى الراعين والداعمين لهذه الجائزة في عامها الثالث، وهم مجموعة أحمد المقيرن.

وقدم الحميدي شكره وتمنياته بالنجاح للمكرّمين من المعلمين المتميزين، وقال إن الجائزة حافز بسيط من المكتب لتقديم جوانب الإبداع وحفز همم معلمي المكتب لما فيه خدمة أبنائنا الطلاب .. بعد ذلك ألقى المعلم المكرم سعد الصقعبي كلمة نيابة عن 21 معلماً تم تكريمهم بعدد من الجوائز، وقال الصقعبي: إنني أقف أمامكم ولست أفضل من زملائي لكنهم حمّلوني أمانة الكلمة ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وقال إن هذه الجائزة التي سنّها مكتب الرائد تُشكّل لنا حافزاً وداعماً رئيساً لبذل المزيد في السنوات المقبلة، ثم ألقى راعي الحفل مساعد المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ حمد الشنيبر كلمة شكر فيها القائمين على هذه الجائزة، وسأل الله أن يمن بالشفاء العاجل على مدير مكتب التربية والتعليم بالرائد د. عبد الله بن محمد المهنا الذي كان له دور كبير في تأسيس وانطلاقة هذه الجائزة وكان معنا في الأعوام الماضية، كما قدم الشنيبر شكره وتقديره للمدارس المتقدمة على حسن الضيافة وللرعاة الرسميين للجائزة على دعمهم ومبادراتهم المجتمعية وبخاصة مجال التربية والتعليم، بعد ذلك تم تكريم الرعاة واللجان العاملة في جائزة (إتقان) وهم مجموعه أحمد المقيرن الراعي الماسي للجائزة ورحلات العجاجي الراعي الذهبي.

كما تم تكريم صحيفة (الجزيرة) لتغطياتها الإعلامية لأنشطة وبرامج مكتب التربية والتعليم بالرائد، كما تم تكريم المدارس المتقدمة لرعايتها وتنظيمها الحفل.

تلا ذلك تكريم المعلمين المتميزين وعددهم 21، وهم: عادل السبيهين من ابتدائية المثنى بن حارثة وسعد الصقعبي من متوسطة مدينة الملك عبد العزيز وسعيد الأحمري من ابتدائية مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وعبد الرحمن الصليهم من ابتدائية أبي بكر الصديق وصالح الغامدي من ابتدائية عرقه وسعيد القحطاني وعبد العزيز الحويكان من ابتدائية زياد بن سعد وأحمد سمير من ثانوية الصحافة الأهلية وربيع فتحي من ثانوية نيار الأهلية وعبد الله صديق ووائل بيومي وكمال متولي ومصطفى البابلي ومصطفى الرميح ومحمد حسن أحمد وحسن أبو رسان من المتقدمه الأهلية وعيسى عيسوي من الطلائع وياسر قطب وشوقي عوض من الصفوة الأهلية وأحمد عبد الغني وحامد حسن من العروه الوثقى.

بعد ذلك قدمت قصيدة حوارية عنوانها: لمسة وفاء لمن يزرع العطاء.. بعد ذلك أوبريت فيك الشموخ يا وطن قدمه طلاب المدارس المتقدمة، وحازت هذه الفقرة على استحسان الحضور، ثم قدم المركز الإعلامي بمدرسة ربعي بن عامر بقيادة الأستاذ أحمد الغيامة عرضاً مرئياً عن المراكز الإعلامية التي أقامها المكتب خلال مسيرته.