Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

استعداداً لزيارة أمير منطقة مكة المكرمة

محافظ الطائف يتفقد مشروع تلفريك الهدا وقرية الكر السياحية بوادي نعمان

الطائف - عليان آل سعدان:

قام معالي محافظ الطائف فهد بن معمر، مساء أمس الأول، بجولة تفقدية على مشروع تلفريك الهدا وقرية الكر السياحية للوقوف على كافة الاستعدادت للزيارة التي سيقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، لموقع المشروع بمنطقة الكر بوادي نعمان. كان في استقبال معاليه لدى وصوله بندر بن معمر، المدير التنفيذي للمشروع، الذي قدم شرحاً عن المشاريع السياحية الجديدة التي سوف يدشنها أمير المنطقة خلال زيارته المرتقبة.

وتجول معالي المحافظ على عدد من المنشآت التي تم تطويرها لتقدم مزيداً من الخدمات للسواح والمصطافين الذين يتزايد عددهم عاماً بعد آخر.

وشاهد معاليه معرض «حب بحب» الذي يفتتحه الأمير مشعل تقديراً وحباً ووفاء لقائد مسيرة النهضة الشاملة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ويضم صوراً نادرة للقائد منذ صباه حتى اليوم.

كما استمع المحافظ وشاهد عرضاً مرئياً عن الإنجازات التي حققها المشروع على صعيد التنمية السياحية والمشاركة في النهوض بها إلى مكانة متقدمة جذبت السواح والمصطافين إلى الطائف.

ووقف بن معمر على استعدادات إطلاق مهرجان الطائف عاصمة المصائف في موقع المشروع الذي ستتواصل فعالياته ليلياً من الساعة الرابعة عصراً حتى بعد منتصف الليل خلال فصل الصيف.

هذا وقد عبر معالي محافظ الطائف في ختام الجولة عن سعادته بما رآه واستمع له عن الاستعدادات لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، والتي ستكون حافزا قوياً للدفع بعجلة التنمية والتطوير في هذا المشروع الحيوي إلى الأمام وقال: إن المشاريع المطورة والمشاريع الجديدة التي تحققت في المشروع جعلت منه معلماً سياحياً بارازاً له دور أساسي في تحقيق التنمية في جميع المجالات.

وأشاد بكافة الجهود التي يبذلها المسؤولون من أجل تحقيق مزيد من التطور والنجاح، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح، وقد قدمت فرق فنية وشعبية من الشباب والأطفال خلال فترة زيارة معالي محافظ الطائف للمشروع العديد من العروض والرقصات الشعبية ترحيباً بالزيارة.

موضوعات أخرى