Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

محافظ القريات يرعى ختام أنشطة التعليم ويفتتح معرض دار الفتاة

القريات - محمد البدري - هاشم أبو هاشم:

رعى محافظ القريات عبدالله الجاسر, حفل ختام الأنشطة الطلابية والذي يعتبر نتاج مدارس القريات لهذا العام والذي اشتمل على العروض المسرحية والإلقاء الفردي والجماعي، وانجازات لقسم النشاط الطلابي استعرضها مشرف النشاط محمد الهذلول. كما تضمن الحفل كلمة لمدير التربية والتعليم محمد الثبيتي.

ثم كرّم محافظ القريات المشرف العام على مدارس مجد العلوم الأهلية الدكتور عطا الله العبّار، والمشرف العام على مدارس السلام الأهلية المهندس محمد الرويلي، على دعمهم لبرامج النشاط الطلابي.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي على مستوى المملكة والذين تأهلوا لتمثيل المملكة في دولة اليابان، بعدها كرم مدير التعليم الفائزين في المسابقات العلمية من الطلاب وأولياء أمورهم والمدارس المشاركة في المسابقات الثقافية، وعدد من الإعلاميين.

وكان ختام الحفل بالعرضة السعودية من أداء الطلاب.

إلى ذلك افتتح المحافظ معرض دار الفتاة بلجنة التنمية الأهلية في القريات، وذلك بحضور رئيس اللجنة الدكتور مرزوق الخنجر، ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ عبدالعزيز اليوسف، وعدد من مديري الادارات الحكومية.

هذا وقد تجول المحافظ بين أركان المعرض واستمع لشرح موجز عن مايحتويه معرض دار الفتاة. مدير المركز عبدالعزيز اليوسف، أشاد بدعم محافظ القريات لمثل هذه البرامج وثمن اهتمام الغرفة التجارية الصناعية بدعمها.

موضوعات أخرى