Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

سموه يواسي أسرة الأيداء

أمير منطقة تبوك يلتقي مدير عام المجالس البلدية

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الثلاثاء مدير عام المجالس البلدية المهندس جديع القحطاني الذي اطلع سموه على الجهود والخطوات التي تبذلها وزارة الشئون البلدية نحو تفعيل دور المجالس البلدية للقيام بدورها وفق المهام الموكلة لها مشيرا إلى تنظيم العديد من ورش العمل في هذا السباق. مؤكداً الاستفادة من كافة التوجيهات والافكار من أصحاب السمو أمراء المناطق والمتخصصين في هذا المجال.

بدوره رحب سمو أمير المنطقة بالمهندس القحطاني مشيرا سموه الى أهمية إيجاد الفهم المشترك بالمهام للمجالس البلدية، وأن تكون الكفاءة هي المعيار الحقيقي لأعضاء المجالس. متمنيا لهم سموه دوام التوفيق.

من جهة أخرى، واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أسرة الأيدا بوفاة فقيدهم الشيخ متعب بن زيد الأيداء. جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه لمنزلهم امس وكان في استقباله الشيخ طلال بن زيد الايداء شيخ قبيلة ولد علي من عنزة بمنطقة تبوك وسلطان الايداء محافظ محافظة حقل سابقاً وأبناء الفقيد وأعرب سموه عن خالص تعازيه سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

من جهته، أعرب الشيخ طلال الأيداء باسمة ونيابة عن كافة أسرته عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة غير المستغربة عن سموه والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم سائلاً الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

موضوعات أخرى