Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

محافظ المزاحمية يرعى اختتام الأنشطة الطلابية ويكرم المتفوقين

المزاحمية – محمد الثاقب:

رعى محافظ المزاحمية عساف العساف حفل اختتام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب المتفوقين لهذا العام في متوسطة وثانوية الغطغط بحضور مشرف الإدارة المدرسية الدكتور سعد آل رافع وعدد من مسؤولي الدائر الحكومية وجمع من رجال التربية والتعليم بالمحافظة وأولياء أمور الطلاب.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم مسيرة لطلاب الصف ثالث ثانوي بعد ذلك كلمة مدير المدرسة ألقاها نيابة عنه الأستاذ محمد السبيعي رحب فيها بالحضور وشكر المحافظ لرعايته هذا الحفل وتشجيعه ودعمه لكافة برامج التربية والتعليم بالمحافظة ومثنيا على جهود زملائه في العمل، كما قدم التهنئة لأبنائه الطلاب متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح. ثم ألقى المرشد الطلابي سليمان آل ثنيان كلمة حث فيها الطلاب على الحرص وبذل الجهد في سبيل الوصول إلى التفوق والنجاح. بعد ذلك ألقى مهدي الحبابي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع. تلتها مشاركة للمنشد صنهات العتيبي. بعدها توالت القصائد الوطنية لعدد من طلاب المدرسة.

بعد ذلك قام المحافظ والدكتور سعد آل رافع بتوزيع الدروع والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين و الداعمين، كما كرم عبدالله سالم القحطاني بمناسبة تقاعده ثم قدم مدير المدرسة خالد العتيبي درعا تذكاريا لمحافظ المزاحمية. وفي نهاية الحفل توجه المحافظ إلى معرض « وطننا أمانة « والذي يحتوي على رسومات وشعارات الحملة .

موضوعات أخرى