Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

قادري يصل خلال أيام

الخليج يتعاقد مع الأردني «شريف عدنان» .. وثلاثة أفارقة في الطريق

سيهات - أحمد حبيب:

أنهت إدارة نادي الخليج أولى صفقات اللاعبين الأجانب، بعد أن خطفت لاعب المنتخب الأردني ونادي الفيصلي شريف عدنان الذي يبلغ 30 عاماً ويلعب في مركز المحور الدفاعي، وذلك بعد مفاوضات امتدت لثلاثة أسابيع، حيث كانت إدارة الكرة في الخليج قبلها تتابع اللاعب في مشاركاته الأخيرة بالدوري ومع المنتخب، وهو ما دفع المدير الفني للفريق التونسي جلال قادري للتوصية بالتعاقد معه.

هذا وسبق لشريف أن حقق عددا من الإنجازات منها تحقيقه للقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين، ولقب الدوري الأردني 7 مرات، وللكأس 4 مرات، ولكأس الكؤوس 3 مرات.

وعلى صعيد المنتخبات فقد ساهم اللاعب مع منتخب بلاده في الوصول لملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 إضافة لنهائي كأس العرب. هذا وقد علمت (الجزيرة) أن الإدارة الخلجاوية تفاوض الآن عددا من اللاعبين الأفارقة واللاتينيين إضافة لآخرين عرب وأوروبيين، إلا أن الكفة تميل للتعاقد مع ثلاثة لاعبين أفارقة، أحدهم يلعب كقلب للدفاع وآخر يلعب في خط الهجوم إضافة لصانع ألعاب.

من جهة أخرى، يصل قبل مطلع شهر يونيو المقبل المدرب التونسي جلال قادري للملكة حيث من المقرر أن تنطلق التمارين منذ بداية الشهر الميلادي المقبل.

موضوعات أخرى