Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

فواصل

- اجتماع أعضاء شرف الهلال مساء أمس الأول حظي بمتابعة واسعة من أغلب الرياضيين بمختلف ميولهم لترقب الجميع للقرار الذي سيتخذ بشأن استمرار الكابتن سامي الجابر مدربا للفريق من عدمه، وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية تسابقا على الظفر بالأخبار من موقع الحدث.

**

- أعضاء شرف الهلال منحوا إدارة النادي حرية اتخاذ القرار في بقاء المدرب سامي الجابر أو رحيله لذلك فمن المؤكد بقاؤه استنادا إلى تصريحات رئيس النادي التي ذكر فيها أن رأي الإدارة سيكون مرجحاً لبقاء المدرب في حال تساوت كفتي تصويت أعضاء الشرف.

**

- مازالت الأندية تبرم صفقاتها المحلية العادية جدا بشكل متوالٍ ولكن حتى لم تحدث الصفقة الكبرى التي تلفت الأنظار.

**

- لن تلتزم بعض الأندية بسقف رواتب المحترفين وسيكون هناك تجاوزات واستلام وتسليم من تحت الطاولة. لكن اللاعب الذي يقبل بالاستلام من تحت الطاولة لن يجد من يقف إلى جانبه إذا أكلت حقوقه. فلجنة الاحتراف لا تعترف سوى بما هو مكتوب ومدون .

**

- إدارة الاتحاد اتخذت القرار الصائب باستمرار المدرب الوطني القدير خالد القروني مشرفا فنيا على الفريق لموسم قادم. هذا القرار ستكون أولى نتائجه الإيجابية في البطولة الآسيوية.

**

- مدير مكتب رعاية الشباب بجدة قال إن مشاركة أعضاء الجمعية العمومية الاتحادية الحاملين لبطاقة مزايا في الاجتماع الذي تم خلاله اختيار الرئيس الحالي كان خطأ نظامي فحاملي هذه البطاقة لا يحق لهم المشاركة..!! أليس معنى هذا أن الإدارة الاتحادية الحالية غير نظامية ..!!؟ وكل ما اتخذته الإدارة من قرارات يعتبر غير نظامي!! للأسف إن واقع الجمعيات العمومية في الأندية مزري جدا ولا يحظى باهتمام الجهات المسئولة التي تكتفي بالمتابعة الشكلية فقط .

**

- عندما يشيد الكثيرون بعمل لجنتي الاحتراف والمسابقات فلا يمكن أن تجاوز لجنة الاستئناف برئاسة المحامي الدكتور هادي اليامي التي سجلت نجاحات منقطعة النظير وحفظت ماء وجه اتحاد الكرة الذي أهرقته اللجان الأخرى بتخبطاتها وعشوائية عملها. تحية للجنة الاستئناف والعاملين فيها .

موضوعات أخرى