Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

القحطاني: مركز متكامل لخدمة العملاء على مدار الساعة

أوضح منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة وكالة الرياض للسفر والسياحة أنهم في الوكالة حريصون على إيجاد أيسر الطرق التي تسهل الحجز والوصول لكافة البرامج السياحية المطروحة وذلك من خلال برنامج متكامل قامت الوكالة بتطويره وتدشينه ليسهل للعميل الحجز عن طريق الإنترنت ومطالعة كل ما يريد من خدمات وهو في المنزل أو العمل أو أي مكان في العالم أيضاً أنهينا الخطوط العريضة لإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء على مدار الساعة.

وحول الإجازة وبدايتها وتداخلاتها مع شهر رمضان قال: نحن وضعنا في الحسبان هذه التغيرات وأسسنا برامج متنوعة تخدم الشهر الكريم وما بعده سواء في الداخل أو الخارج, وحددنا برامج متخصصة للعمرة حيث تستطيع كل أفراد العائلة الذهاب لمكة بكل يسر وسهولة سواء من خلال الحجوزات الفندقية أو الطيران.

أما فيما يتعلق بالسياحة الداخلية فقال: نحن في الوكالة وضعنا عدة برامج سياحية سواء لجنوب المملكة أو للطائف أو لجدة ولا ننسى ما قدمته لنا الهيئة العامة للسياحة والآثار مشكورة من تسهيلات ساعدت في تطوير وعمل برامجنا السياحية لهذا العام.

وشدد على أن السياحة الداخلية جاذبة بكل مقوماتها لكن أكثر ما يشغلنا حالياً هو قلة الرحلات الداخلية التي لا بد أن تواكب الطلب المتزايد على السياحة الداخلية.