Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

للسنة الثانية على التوالي

فندق بوتيك المشرق .. الأفضل في الشرق الأوسط

الرياض - الجزيرة:

للسنة الثانية على التوالي، يحصد فندق بوتيك المشرق لقبي أفضل فندق بوتيك في الشرق الأوسط وأفضل فندق بوتيك في المملكة ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أُقيم في الإمارات العربية المتحدة، في مدينة دبي على هامش معرض السفر العربي في حضور نخبة من قادة صناعة الضيافة العالمية ومديري الفنادق والمنتجعات ورؤساء شركات ووكالات السفر والسياحة على مستوى العالم.

وعبَّر السيد خالد القصادي, مدير عام وممثّل الملاّك لشركة «البيوت المكتبية» - إحدى مشاريع شركة تطوير القابضة - عن اعتزازه وفخره بالجوائز المستحقة لفندق بوتيك المشرق، وثمَّن بالمقابل جهود الهيئة العامة للسياحة ودورها الفعّال والرائد في صناعة السياحة الوطنية.

من جهته توجه سامر أبو عليوي، مدير عام الفندق، بالتهنئة للشركة ولفريق العمل بالفندق على الجوائز التي تعكس التطور الكبير للسياحة في المملكة، لافتاً النظر إلى أن الجائزتين تجسدان تميز المنتج الذي يقدمه الفندق لعملائه وانفراده في السوق السياحي السعودي.

وترسيخاً لمكانة فندق بوتيك المشرق المرموقة في القطاع الفندقي، ولريادته وتميزه في صناعة السياحة في المملكة والشرق الأوسط، انتسب الفندق للشركة العالمية Small Luxury Hotels of the World وهي علامة تجارية للفنادق الفاخرة المستقلة، وتضم أكثر من 520 فندقاً في أكثر من 70 بلداً.

وبالحديث عن نجاحات فندق بوتيك المشرق المتعددة منذ افتتاحه وحتى اليوم، نود الإشارة إلى التعليقات الإيجابية للنزلاء على مواقع الحجوزات Booking.Com بحيث حصل الفندق على تقييم8.6 على موقع:

وهذا التقييم يضع الفندق في خانة الفنادق الممتازة بحسب رأي العملاء.. كما حصل بوتيك المشرق على الشهير. Agoda.com الجائزة الذهبية على موقع

يُشار إلى أن الفندق هو أول فندق بوتيك من فئة خمس نجوم في المملكة العربية السعودية، وهو جزء من مجمع البيوت المكتبية التي تجسّد المجمع الأول من نوعه في مدينة الرياض والمملكة وتقدم أفخر الخدمات للمكاتب الخاصة والشركات العملاقة.