Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

«فورسيزونز الرياض» يطلق عروض ليلة الزفاف واحتفالات المناسبات الخاصة

الرياض - الجزيرة:

تُعد مناسبات ليلة زفاف العروسين واحتفالات المناسبات السنوية من أجمل الذكريات للعروسين، ومن هذا المنطلق يقدم فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عرضا مميزا للإقامة على أعلى مستوى من الرفاهية والخدمات المميزة لهذه المناسبات. يمكن للعروسين إضفاء لمسة شخصية على هذه المناسبات الرائعة من خلال عرض الفندق المتميز الخاص لليلة الزفاف.

تتضمن الغرف ديكورا خاصا للمناسبة بلمسات رومانسية مثل بطاقة ذكرى خاصة بالعروسين، التنسيق الأنيق للزهور وإضافة سلة من الفواكه المختارة وتشكيلة شوكولاته فاخرة وكعكة مجانية بشكل قلب للعروسين وأوراق الزهور الحريرية وعصير عنب فوّار و25% على جلسات المساج في النادي الصحي خاصة بالعريس و20% للعروس في مركز التجميل Scented في أسواق المملكة- مملكة المرأة.

ويوفر الفندق للعروسين أيضاً خدمة إيقاف السيارة مجاناً، وعشاء مفعما بالخصوصية والرومانسية في الغرفة برسوم إضافية، أما فريق الكونسيرج فسيكون سعيدا باقتراح عدة نشاطات للعروسين مثل التسوق، الجولف وجولات ترفيهية في المدينة.

من جهته قال مدير التسويق السيد طارق بخيت: إن فندق فورسيزونز الرياض «يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم عروض وخدمات مميزة. ويسعدنا اليوم إطلاق عروض ليلة الزفاف لمفاجأة العروسيـــن بتفاصيل لا تُنسى، وإذا أحب العروسان السفر خارج المملكة نوفّر لهما الراحة من خلال خدماتنا المميزة حيث يمكننا إجراء الترتيبات اللازمة لإقامة العروسين في أي من فنادق ومنتجعات فوررسيزونز العالمية».

ويمكن لزوار فندق فور سيزونز الرياض أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات البديهية داخل مركز المملكة بمكانته المميزة والمرموقة حيث يمكن للعروسين التسوق داخل مركز المملكة الذي يضم أرقى وأشهر المعارض العالمية. ويقع الفندق بالقرب من المواقع الرئيسية للأعمال، فضلا عن مراكز الفنون والثقافة.