Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

لا لـ«الاسكيني»..

أنت أكثر أناقة بالجينز الواسع والتونيكات الطويلة

خاص - "روج":

للمحجبة السعودية ذوق خاص أثناء اختيار ملابسها، لا سيما إذا كانت لها طريقة مختلفة، تريد أنف تكون «ستايل» ولكن ملتزمة بالزي الشرعي بعيداً عن البنطلونات «الاسكيني» وباديهات «الكارينا» وغيرها من الأذواق التي لا تناسب طبيعة المحجبة.

وتبرز هذه الحاجة حين رغبة السعودية في السفر خلال موسم الصيف، إذ تبقى المرأة في حيرة من أمرها إزاء ما ترتدي لا سيما أنها أنثى جميلة تتمنى الظهور بأبهى صورة، مجلة «روج» استعانت بنعيمة كامل إحدى مصممات الأزياء المتميزات في تصميم ملابس المحجبات، وصاحبة خط RK المتخصصة في تصميم ملابس المحجبات، لتقدم لك نصائحها في الزي «الاستايل» والمحتشم الذي يناسبك في سفرك، ويزيد من استمتاعك بإجازتك.

وقد طرحت «كامل» مجموعة جديدة لصيف 2014 للمحجبات، ظهر فيها اللعب بالألوان وتوفيقها مع بعضها، بعيداً عن الملابس الضيقة التي تظهر ملامح الجسد وتفاصيله.

وعن مجموعة نعيمة كامل لصيف 2014 تقول: «اعتمدت على مزج ألوان غير متوقعة مع بعضها البعض بطريقة هادئة وغير مبهرجة بحيث تبرز أناقة المحجبة بطريقة بسيطة غير ملفتة للنظر».

استخدمت نعيمة كامل أقمشة الشيفون المدموج مع أقمشة مشغولة بـ»الهاندميد» المطلوب من قطاع كبير من المحجبات، أما الألوان فظهر اللون الزيتي، الزهري، الأسود، ومزْج جميع الألوان مع الأسود سيد الألوان.

وتنصح نعيمة المحجبات باستخدام العديد من القطع كالبلوزة والفيست والقمصان والتونيكات الطويلة بالحقيبة «والاسكارف»، بالإضافة إلى البنطلونات الجينز الواسعة التي تناسب الملابس الطويلة والقصيرة.