Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

بعدما شهد جناحها في ملتقى السفر العربي إقبالاً لافتاً

صيف خاص بتوقيع «مجموعة مكارم» مع باقة عروض وأسعار مميزة

الرياض - الجزيرة:

مع قرب إجازة الصيف، تعد الحقائب رغبة في الترويح عن النفس والتجديد.. أجواء جميلة في وطننا الغالي ومرافق متميزة في منتجع وفندق مكارم النخيل في عروس البحر الأحمر جدة، على شواطئ أبحر الشمالية.. متميزة بجمال تصميمها الهندسي وروعة الطبيعة الخضراء المحيطة بجنباتها، والجلسات المطلة على مياه البحر الهادئة.

ويقدم منتجع وفندق مكارم النخيل في إجازة الصيف لضيوفه باقة من العروض المميزة في أثناء الإجازة مع اختيار واسع من الفلل والشقق وبأسعار تناسب الجميع مع وجبات الإفطار المجانية وتذكرتين لوجبة العشاء الإيطالي في المارينا بلازا ورحلة بحرية ومساج للرجال لمدة نصف ساعة وألعاب مختلفة وهدايا للأطفال والحديقة المائية بالإضافة لخدمات الإنترنت المجانية على مدار الساعة.

وعلى شواطئ منتجع وفندق مكارم النخيل حين يتغشـاه الغروب يتحول إلى لوحة فنية تؤنس الصدر وتريح البال وتترك للعين متعة التأمل بجـانب خدمات الضيافة ليستمتع الضيف بما لذ وطاب من مأكولات ومشروبات على مدار الساعة.

ولتستمتعوا مع كافة أفراد العائلة لأجمل الأوقات في منتجع وفندق مكارم النخيل، فما عليكم سوى أن تختاروا من 99 نشاطاً مختلفاً إضافة إلى المسابح المخصصة للنزلاء.

في ملتقى السفر العربي

وشاركت مجموعة مكارم للضيافة إحدى مجموعات الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية (شراكو) بسوق السفر العربي والذي أقيم مؤخراً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد جناح المجموعة إقبالاً كبيراً من الزوار والعديد من الشركات العاملة في قطاع الفنادق، وذلك للتعرف على أنشطة المجموعة ومنشآتها من خلال ما تم عرضه من أفلام وثائقية ومطبوعات تبرز مقومات المجموعة ومنشآتها السياحية.

وأكد مدير عام مجموعة مكارم للضيافة الأستاذ سلطان العتيبي على حرص المجموعة الدائم بالتواجد في مثل هذه المحافل الدولية، وعرض كافة المشاريع القائمة والمستقبلية لمجموعة في هذا القطاع الهام.

هذا وقد أثنى العديد من زوار جناح مجموعة مكارم للضيافة بالملتقى على ما قدمته المجموعة من جهود، وذلك من خلال الطرح المميز لكافة المعلومات والتساؤلات التي طرحت من قبل زوار الجناح.. وكان لهذا الملتقى أثرٌ إيجابي في عقد صفقات مع عدة شركات مختلفة، شملت حجوزات فندقية لموسم الحج والعمرة لمنشآت المجموعة لهذا العام.

الجدير بالذكر أن مجموعة مكارم للضيافة هي الذراع التشغيلية للفنادق والقرى السياحية بالشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية (شراكو) والتي باتت تقطف ثمارها من خلال تواجدها المتميز وحضورها في مثل هذه الملتقيات بحلتها المميزة والتي يعبق بداخلها عمق حفاوة اللقاء وأصالة الترحاب مما أثرى عليها كرم الضيافة.

ويمكن الاستفسار والحجز لإجازة الصيف في منتجع وفندق مكارم النخيل على رقم الاتصال الموحد 920000547.

تجدر الإشارة إلى أن منتجع وفندق مكارم النخيل تديره مجموعة مكارم والتي تسعى بكل الحرص على أن تقدم كافة خدماتها على أعلى مستوى من الكفاءة والتميز في هذا المجال.

كما تقدم فنادق مكارم في مكة والرياض وتبوك عروضاً مميزة للجميع في عطلة الصيف.