Wednesday 21/05/2014 Issue 15210 الاربعاء 22 رجب 1435 العدد

القريني مراهناً على الجودة وتنافسية الأسعار .. ومعلناً تطوير "الثاني" للترفيه والمطاعم

مدير عام (الشفا مول): نستمد ريادتنا من خبراتنا المتراكمة باحتياجات الأهالي

خاص - الجزيرة:

تستعد أسواق الشفا مول لإطلاق فعاليات مهرجان الصيف لهدا العام، وتشهد فعاليات المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات الجديدة التي تستعد بها كل عام، حتى تستقبل زوارها من المتسوقين والعائلات الباحثة عن المتعة والترفيه في أجواء تدخل البهجة على قلب الأسر، وتلبي رغبات الصغار في الانطلاق والمرح، وتطلعات الكبار إلى العروض السنوية التي تُلائم احتياجات جميع شرائح المجتمع، وتمكنهم من الوفاء بالتزاماتهم، في أجواء من الراحة والأمان.

وقال علي القريني مدير عام الأسواق: إن إدارة الأسواق عملت منذ وقت مبكر هذا العام استعداداً لإنجاح مهرجانها، وأضاف أن الإدارة أنهت دراسة جميع الأفكار التي من شأنها تحقيق تطلعات ورغبات رواد وزوار الأسواق الذين صارت أسواق الشفا مول تشكّل بالنسبة لهم متنفساً كونها تراعي توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات التي تترافق مع التسوق من مطاعم وترفيه ما يجعل التكامل في عملية التسوق هدفاً تسعى الإدارة لتحقيقه لتتمكن من مواصلة استقطاب جميع سكان المنطقة، وهذا التوجه يتماشى مع أحدث نظريات التسوق في العالم.

وقد أنهت الإدارة تنفيذ العديد من الأفكار التطويرية وهناك بعض الخطوات التي شرعت إدارة الأسواق في تنفيذها لتكون أسواق الشفا مول من أهم المعالم التجارية في جنوب الرياض.

وتابع القريني قائلاً: إن المهرجانات ليست وحدها التي تبرهن على ريادة الأسواق لكنها الخبرات المتراكمة باحتياجات الأهالي والعمل المتواصل على تلبيتها بشكل استباقي، وقد أنجزت الأسواق حالياً عملية تطويرية شاملة ستسهم في تأكيد ريادة أسواق الشفا مول في جنوب منطقة الرياض، حيث تم إنجاز أعمال التطوير في الدور الثاني من المول وباشرت العديد من الفعاليات المتخصصة في الترفيه المتكامل والمطاعم وجميع المستلزمات التي تهم الأسرة استثمار المنطقة المستحدثة والتي تشكّل إضافة متميزة لعملية التسوق العائلية برمتها، وقد حازت أعمال التطوير على إعجاب رواد الأسواق لما تتميز به من خصوصية تحافظ على الأصالة والتقاليد المرعية في إطار شرعي لائق بمجتمعنا.

تطوير وفعاليات

واستعرض القريني في حديثه لـ»الجزيرة» ما تشهده أسواق الشفا مول من تطوير والفعاليات التجارية المتواجدة في أروقته خصوصاً في هذه الأيام إنه على امتداد أحياء الرياض تنتشر المراكز التجارية ومراكز التسوق ويبدو التنافس على أشده بين هذه المراكز التسويقية على اجتذاب المتسوقين، وذلك من خلال تلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية، وقد شهدت السنوات الأخيرة انتشاراً كبيراً للمراكز التجارية في أنحاء الرياض؛ الأمر الذي أدى إلى زيادة حدة المنافسة بين هذه المراكز لجذب العملاء والمتسوقين، وهذا بدوره أدى بشكل حتمي إلى تطور فنون التسويق بداية من تنويع المنتجات وجودتها وحتى إقامة المهرجانات الدورية والتي يتم فيها توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقات المهرجان والتي تتراوح بين السيارات والأطقم الذهبية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تكريم جميع الجهات التي تسهم في إنجاح المهرجان بإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من إدارة الأسواق، وأضاف: إن أهم ما يتميز به الشفا مول هو الشمولية، حيث إن جميع الاحتياجات التي يتطلبها المتسوقون متوفرة تحت سقف واحد.. كما نحرص على توفير مراكز ترفيهية للأطفال.

كذلك لدينا تشكيلات من الملبوسات الممتازة والأنشطة الأخرى وبأسعار جيدة وبسيطة.

مؤكداً أن التنافس هو الذي يسبب النجاح، ولكن بشرط أن يكون تنافساً شريفاً بعيداً عن التحايل.. والعميل هو الذي يقيّم نجاح أي عمل تجاري.

وقال القريني مدير عام الأسواق: إن إدارة الأسواق مستمرة في دراسة جميع الأفكار التي من شأنها تحقيق تطلعات ورغبات رواد وزوار الأسواق الذين صارت أسواق الشفا مول تشكّل بالنسبة لهم متنفساً كونها تراعي توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات المساندة للتسوق من مطاعم وترفيه ما يجعل التكامل في عملية التسوق هدفاً تسعى الإدارة إلى تحقيقه لتتمكن من مواصلة استقطاب جميع سكان المنطقة، وهذا التوجه يتماشى مع أحدث نظريات التسوق في العالم.

خبرات متراكمة

وتابع القريني قائلاً: مع بداية العام الدراسي شهدت الأسواق إقبالاً متواصلاً يؤكد على الأهمية والثقة التي تحظى بها الأسواق لدى روادها، ما يعني أن المهرجانات ليست وحدها التي تبرهن على ريادة الأسواق لكنها الخبرات المتراكمة باحتياجات الأهالي والعمل المتواصل على تلبيتها بشكل استباقي.

وكان القريني توجه بالشكر إلى إدارة شركة الراجحي العقارية المالكة لأسواق الشفا مول التي تواصل دعم جميع الأفكار التطويرية للأسواق وتتفاعل بشكل إيجابي معها بما يسهم في تحقيق هذا النجاح المتواصل، كما شكر القريني جميع المتسوقين الذين يثقون بالشفا مول وقدرته على التجاوب الفاعل مع احتياجاتهم، وأكد على أن الأسواق ستستمر في تأكيد ريادتها في تحقيق رضا المتسوقين وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.