Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

تمنى التوفيق لنائب وزير الدفاع في عمله الجديد

ابن نومه: جهود الأمير تركي بن عبدالله واضحة منذ بداية عمله في إمارة الرياض

رفع الشيخ عبدالرحمن بن وازع بن نومه رئيس قرية بن نومه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وأوضح «ابن نومه» أن الأمير تركي بن عبدالله جهوده ملموسة في إمارة منطقة الرياض من أول يوم تولى العمل فيها من خلال تعامله وتعاونه مع الجميع وهذا ليس مستغرباً منه لأنه ذو خلفية قيادية من خلال عمله في القوات الجوية سابقاً.

وأكد أن منطقة الرياض مقبلة على تطوير كبير جداً وأنه ستكون هناك نقلة نوعية في إمارة منطقة الرياض والمحافظات التابعة لها التي تشهد تغييرات إدارية تساعد على ضخ دماء جديدة في العمل الإداري والتنفيذي.

وبيّن أن الأمير تركي بن عبدالله له العديد من المساعي في هذا التطوير الذي تشهده إمارة الرياض.

ورفع الشيخ ابن نومه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر نائب وزير الدفاع (أمير الرياض سابقاً) على ما قدمه خلال الفترة الماضية في إمارة الرياض وتمنى له التوفيق والسداد والنجاح في مسيرته المقبلة في وزارة الدفاع التي كان قد بدأ فيها مسيرته العملية منذ تخرجه من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية وعمله (ملازم ثان) بمعهد سلاح المدرعات وتدرج فيها إلى أن عين قائداً للقوات البرية في وزارة الدفاع برتبة فريق ركن، وبعدها أميراً لمنطقة الرياض ليعود مجدداً في وزارة الدفاع كنائب للوزير.