Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

في قصر الحكم

أمير منطقة الرياض يستقبل عددًا من الوزراء والمسؤولين المهنئين

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس، معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى ووكلاء الوزارة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقال معالي وزير العدل: «لقد قامت هذه الدولة على التوحيد وتحكيم الشريعة الإسلامية ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يزيدها توفيقاً على ما تسير عليه من تحكيم لكتاب الله وتطبيق الشريعة»، منوهاً معاليه بدور الإمارة في دعم القضاء الشرعي.

من جهته قال سمو أمير منطقة الرياض: «إن هذه البلاد تنعم بتطبيق شرع الله، كما تنعم ولله الحمد بالترابط والتكاتف بين القيادة والشعب». وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, رئيس «أرامكو السعودية» المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ومنسوبي الشركة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني, الذي هنأ سموه بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للفريق أول القحطاني على التهنئة، داعياً الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان ومنسوبي الهيئة, الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري عضو مجلس الشورى، وصاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، وأصحاب المعالي، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض في كلمة ألقاها خلال الاستقبال عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة.

وقال سموه: نحن في إمارة منطقة الرياض عاملون على تحقيق تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسائرون على نهج الذين سبقونا من أصحاب السمو الملكي الأمراء لتلبية حاجات المواطن في المنطقة ورعاية مصالحه».

وأضاف سموه «إن نهج إمارة منطقة الرياض يُطبق التعاون مع جميع الجهات الحكومية لخدمة أولوياتها وهو المواطن الذي يحرص سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – كل الحرص ونحن عاملون على تحقيق توجيهاته – أيده الله – بدون تحيز وبتطبيق لشرع الله». وفي ختام كلمته سأل سموه الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد لخدمة هذا الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقال معالي مدير جامعة الإمام في كلمة له «نهنئكم يا سمو الأمير بهذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -» وأضاف معاليه «لقد سمعنا كلمات خادم الحرمين الشريفين التي تحدث بها أمام سموكم أثناء تشرفكم بالقسم بين يديه وهذه الكلمات صدرت من قلب أب حان عطوف صاحب قلب كبير حريص على الصغير والكبير والذكر والأنثى والمواطن والمقيم فسطر كلاماً -حفظه الله- يكتب بماء من ذهب عندما قال - رعاه الله - ( أريدك أن تهتم بالمواطن أكثر مما تهتم بي)» . وتابع معاليه «يجب على الجميع أن يعرف قيمة ولاة أمر هذه البلاد الغالية فالرجل الأول في هذه الدولة المباركة وهو خادم الحرمين الشريفين ينظر إلى المواطن ويوصي ابنه أمير منطقة الرياض أكبر المناطق في المملكة بأن يهتم بالمواطن بأكثر ممن يهتم بوالده ووالد الجميع -حفظه الله-». من جهته أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد للجميع لخدمة الدين والمليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, محافظي المنطقة, الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد لخدمة الوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح العلي ومنسوبي الهيئة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع لخدمة هذا الوطن.