Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

أسماء الرشيدي: أنا سعيدة وقوية .. ودعوتي له لأشكره على ما وجدته

سمو أمير منطقة القصيم يلبي دعوة طفلة مصابة بالسرطان .. ويهديها سيارة

بريدة - عبد الرحمن التويجري / تصوير - بندر الجلعود:

لبى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم ليلة البارحة الأولى دعوة طفلة مصابة بسرطان الدم تتلقى العلاج بمركز الأمير فيصل بن بندر لعلاج الأورام بمستشفى الولادة والأطفال في مدينة بريدة.

وكانت الطفلة أسماء ناشي فايز الرشيدي قد كتبت خطاباً على طريقتها تدعو الأمير فيصل بن بندر لزيارتها والاطمئنان على صحتها ليلبي الأمير فيصل كعادته وحنانه الأبوي الدعوة معتبرها دعوة في غاية الأهمية.

وطمأن الدكتور فيصل العنزي مدير المركز على صحة الطفلة أسماء واستجابتها للعلاج وأن خروجها من المركز سيتم بعد 10 أيام - بإذن الله -.

وقدم الأمير فيصل بن بندر هدية عبارة عن سيارة للطفلة أسماء لتخرج عليها بعد شفائها.

وقال سمو أمير منطقة القصيم موجهاً حديثه للطفلة: ستخرجين من هنا - بإذن الله - وسأزورك في المنزل.

وقالت أسماء الرشيدي: شكراً يا والدي على تلبية دعوتي وقدومك من أجلي أسعدني وهو أجمل هدية، وأضافت أن هذا المركز الذي يحمل اسمك ويعالجنا هو ما جعلني أقوم بدعوتك لأشكرك.

وقالت أسماء إن الدكتور فيصل العنزي قبل أن يكون دكتوري المعالج، هو والدي قدم لي كل شيء وساندني وجعل المرض نعمة لا نقمة.

من جانبه قال ناشي فايز الرشيدي والد الطفلة إن زيارة سمو أمير القصيم لابنته بخطاب بسيط لم يتجاوز سطرين هو دليل على ما نجده من حرص ولاة أمرنا تجاه هذا الوطن ومواطنية، وهو غير مستغرب على أمير القصيم، ولا على أبناء الملك عبد العزيز.

وقال الرشيدي: الأمير فيصل بن بندر بكل أبوة يقدم سيارة خاصة لأسماء، وهو يخبرها أنها لها لتخرج عليها من المستشفى دليل على حرص ولاة الأمر حفظهم الله علينا جميعاً.