Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

بحضور عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي .. مساء اليوم

الأمير تركي بن عبدالله يرعى الحفل الختامي ومسيرة الخريجين لمعهد العاصمة النموذجي

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء اليوم الحفل الختامي ومسيرة الخريجين لمعهد العاصمة النموذجي بحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأعضاء مجلس إدارة جمعية الخريجين بالمعهد وكبار منسوبي وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب.

ورفع مدير عام المعهد الدكتور إبراهيم بن محمد القريشي بهذه المناسبة شكره وتقديره إلى سمو أمير منطقة الرياض بمشاركته لأبنائه الطلاب فرحتهم، وتتويجهم لجهد السنوات التي أمضوها في طلب العلم، وأكد القريشي على الدعم الذي يلقاه المعهد من لدن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد وكذلك من قبل سمو وزير التربية والتعليم ونائبيه.

هذا وسوف يبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم تبدأ مسيرة الخريجين، وبعد ذلك يقدم عرض مصوّر لأبرز إنجازات المعهد في مختلف المجالات ويقدم أوبريت بهذه المناسبة بعنوان: (الوطن الأغر) ويختتم الحفل بتكريم عدد من الطلاب المتميزين علمياً، ومجموعة من الطلاب الحاصلين على مراكز متقدّمة على مستوى المملكة ومنطقة الرياض التعليمية في مجال الأنشطة الطلابية، وكذلك تكريم المعلمين والإداريين الحاصلين على جائزة الأداء المتميز.

كما يتخلل الحفل كلمة مدير عام المعهد الدكتور إبراهيم القريشي وكذلك تكريم المشرفين والمعلمين والإداريين المتميزين وكذلك تكريم الطلاب المتفوّقين دراسياً والمتفوّقين في اختبارات القدرات العامة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الخريجين لهذا العام 1435هـ طبيعي: 98 ، شرعي: 15 ، إداري: 21

لها عظيم الأثر في نفوسنا

وبهذه المناسبة عبر عدد من الطلاب الخريجين عن سعادتهم وامتنانهم بهذه الرعاية، وقالوا بلا شك لها عظيم الأثر في نفوس الجميع، وإن تواجد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بيننا يعني لنا الشي الكبير والفخر العظيم.

وأبدى هؤلاء الطلاب شكرهم لمنسوبي معهد العاصمة إدارة ومعلمين ومشرفين على العناية والرعاية التي وجدوها طوال مسيرتهم الدراسية في المعهد.

كما قدّموا شكرهم للوالدين الذين وقفوا معهم وقدّموا لهم سبل الرعاية والعناية والمتابعة وتوفير كل ما يحتاجه العلم وطلابه وسألوا الله أن يعينهم على إكمال مشوارهم الدراسي ليحظوا بشرف خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

وأن يديم على هذه البلاد نعمة الإسلام والأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وحكومتنا الرشيدة.