Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

تكريم المتميزين في النقل المدرسي والمقاصف بتعليم نجران

نجران - حمد آل شرية:

كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران المدارس المتميزة في تنفيذ مشروع المقصف الصحي والمدارس المنفذة للبرامج التوعوية للحد من آثار مشروبات الطاقة وكذلك المتعهدين المتميزين في النقل المدرسي خلال هذا العام.

وبارك مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر المنيع، المدارس الفائزة في مشروع المقصف الصحي والمدارس المشاركة في البرامج التوعوية للحد من آثار مشروبات الطاقة، مشيداً بجهود متعهدي النقل المدرسي الحاصلين على شهادات التكريم. و أكد المنيع على أهمية التخطيط للمشاريع والبرامج التربوية ومتابعة التنفيذ والتقييم حسب آلية واضحة تعلن لجميع المدارس في البنين والبنات. وأشار إلى أن المشاريع التربوية الحديثة تحدث حراكاً في الميدان التربوي مما يعين على تنظيم وتجويد العمل في النقل المدرسي والمقاصف المدرسية وتهيئة البيئة المدرسية والصحية المناسبة لأبنائنا الطلاب والطالبات، بحيث يكفل لهم مقصفاً صحياً يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم, وتنطلق من أهداف سياسة التعليم بالمملكة من خلال رؤية تربوية تسعى لنشر ثقافة الغذاء المفيد والصحي في المدارس من خلال تحسين بيئة المقصف المدرسي.

من جانبه أوضح مدير إدارة خدمات الطلاب والطالبات منصور القحطاني، أن هذا التكريم يثري روح المنافسة الشريفة في الميدان التربوي وينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للطلاب والطالبات.

موضوعات أخرى