Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

استقبل قائد قوة أمن الطرق الجديد ورئيس الثقافة والفنون

أمير منطقة الجوف يطمئن على استعدادات المدارس للاختبارات

الجوف - خالد المسلم:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف بمكتبه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة مطر الزهراني، ومدير التربية والتعليم بالقريات الجديد محمد الثبيتي. واطمأن سموه خلال لقائه بهما عن استعدادات مدارس المنطقة ومحافظاتها وتهيئة قاعات الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات، مستمعاً لشرح عن تلك الاستعدادات، ومؤكداً على تسخير الجهود والإمكانات المتاحة للطلاب والطالبات ليؤدوا اختباراتهم بكل يسر وسهولة وفق ما وفرته لهم حكومتنا الرشيدة.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه نائب مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد التميمي، يرافقه العقيد بدر الشمري، الذي تم تعيينه قائداً لقوة أمن الطرق بمنطقة الجوف.

ورحب سموه باللواء التميمي، والعقيد الشمري، متمنياً لقائد قوة أمن الطرق الجديد التوفيق والسداد، لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

من جانبه أعرب العقيد الشمري، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وللقيادة الرشيدة على هذه الثقة التي ستكون حافزاً له لمضاعفة الجهد.

كما استقبل الأمير فهد بن بدر، رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون الأستاذ سلطان البازعي، ومدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الجوف الدكتور نواف الخالدي.

واستمع سموه لشرح عن ملتقى الفنانين والفنانات التشكيليين الذي انطلقت أعماله مؤخراً. حيث أعرب البازعي، عن شكره لسموه لرعايته هذا الملتقى الذي تحتضنه المنطقة ويلقى اهتماماً من أبنائها.

موضوعات أخرى