Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

التقى نائب وزير التعليم العالي ومدير جامعة حائل

أمير منطقة حائل يوجه بفرق عمل لتمكين لجنة الشباب من تطبيق برامجها

حائل - عبد العزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن, أمير منطقة حائل بمكتب سموه معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف, ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم. وقد رحب سموه بمعالي نائب وزير التعليم منوهاً سموه بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين متطلعاً سموه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات, والسعي نحو الجودة في مختلف المجالات الأكاديمية والإنشائية للمشاريع الجاري تنفيذها.

من جانبه رفع السيف, أسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة, حفظهم الله, على الدعم المستمر للجامعات في المملكة. وقال: إن الفكر الإداري الحكيم والطموح الكبير لسمو أمير منطقة حائل, كان خلف ما تشهده المنطقة من نمو متسارع، مشيرا إلى أنه لمس ذلك بعد زيارته الحالية للمنطقة ومقارنة ما كانت عليه قبل ثلاث سنوات ماضية. مضيفاً: أن جامعة حائل هي أحد غراس خادم الحرمين, واهتمام وحرص سمو الأمير سعود, الذي كان منذ الخطوات الأولى مصراً على أن تكون ذات تأسيس صلب وناجح.

وقدم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم, شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما تحظى به الجامعة من اهتمام مباشر من سموه حرصاً على مستقبل أبنائه طلاب وطالبات الجامعة في مختلف التخصصات.

كما استقبل سمو أمير منطقة حائل, وبحضور وكيل إمارة المنطقة ورئيس اللجنة العامة بمجلس المنطقة الدكتور سعد البقمي, أعضاء لجان مجلس منطقة حائل لفئة الشباب, الذي وجه سموه بإشراكهم في اجتماعات لجان المجلس.

وقد استمع سموه لعدد من الرؤى والأفكار من الشباب الذين أبدوا رغبة للعمل وخدمة المنطقة في مختلف المجالات.

كما قدموا أيضا لسموه مبادرة أخرى ترحيبية وسياحية تزامناً مع قدوم إجازة نهاية العام الدراسي وقرب إقبال الزوار للمنطقة من دول الخليج, ومن مناطق المملكة ليسهموا وشباب المنطقة بعكس صورة حضارية لشباب حائل.

وقد وجه سمو أمير المنطقة بتمكين الشباب من تطبيق برامجهم وفعالياتهم والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة, والعمل على تكوين فرق عمل متخصصة من الجهات الحكومية.

كما استقبل سمو أمير منطقة حائل بمكتب سموه معالي وزير الصحة الأسبق الدكتور حمد المانع, يرافقه عدد من مسؤولي الجمعية السعودية للإدارة الصحية. وقد رحب سموه بالدكتور المانع, مثنياً على تجربته العملية وما قدمه من إخلاص لوطنه وقيادته.

موضوعات أخرى