Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يفتتح ملتقى العمل التطوعي الأول ويجتمع بلجنة «تراحم»

الباحة - الجزيرة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة ، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وتضمن الحفل الخطابي كلمة لمعالي مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي , بين فيها أن الجامعة تعمل على تبني كل ما من شأنه خدمة المنطقة وأهلها وزرع الخير في قلوب طلاب وطالبات الجامعة وتربيتهم على البذل والعطاء , وأن الجامعة تسعى من خلال مشروع « الأعمال التطوعية « لتحقيق جانب مهم لتنمية الذات لأبنائها وبناتها الطلاب ، ألا وهو تعزيز المواطنة الصالحة وتنمية قيم الانتماء الصادق لمجتمعهم المحلي ولوطنهم الغالي . بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن العمل التطوعي , ثم شاهد الجميع أوبريت « وطن العطاء « .

اثر ذلك ألقى الأمير مشاري بن سعود , كلمة أعرب فيها عن سعادته بالتواجد في هذه المناسبة التي تسلط الضوء على عمل جليل يقوم به أبناء وبنات المنطقة للمساهمة في العمل التطوعي في خدمة المجتمع , وحث سموه القائمين على وحدة العمل التطوعي أن يصل هذا العمل للبيئة من أجل المحافظة عليها والاهتمام بها .

وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم صاحب فكرة العمل التطوعي وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور فراج العقلا ، كما كرم المشاركين في أعمال الملتقى ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير جامعة الباحة.

من جهة أخرى رأس سمو الأمير مشاري بن سعود , الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة اجتماع اللجنة , واستهل سموه الاجتماع بكلمة هنأ فيها الأعضاء الجدد للجنة , متمنياً لهم التوفيق في عمله لخدمة المنطقة , مقدماً سموه شكره لأعضائها السابقين الذين قاموا بجهدٍ مميز خلال عملهم باللجنة خدمةٍ لأبناء منطقتهم .

عقب ذلك استعرض أمين عام اللجنة الرئيسية محمد الزهراني أعمال اللجنة ومناشطها وبرا مجها إمكانياتها خلال الفترة السابقة , مبرزاً جهود ودعم أعضاء مجلس إدارة اللجنة معنوياً وماديا .

موضوعات أخرى