Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

فيما زار حديقة الملك فيصل بالقديرة

محافظ الطائف يطلع على سير فعاليات مهرجان الورد العاشر

الطائف - عليان آل سعدان:

قام معالي محافظ الطائف فهد بن معمر، مساء أمس الأول، بزيارة لحديقة الملك فيصل بالقديرة للاطلاع على سير فعاليات مهرجان الورد العاشر الذي شهد إقبالاً منذ تدشينه الأسبوع الماضي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة. كان في استقبال المحافظ المهندس محمد المخرج أمين المحافظة، ومدير الهيئة السياحية عبدالله السواط، وعدد من المسؤولين في الحديقة.

وقام بن معمر بجولة على أجنحة المهرجان, ووجه بتسهيل كافة الإمكانيات لهم, كما استمع لشرح من المدير التنفيذي سعود النفيعي، عن الفعاليات اليومية وما يتم تقديمه من برامج وأنشطة ومسابقات وجوائز، واطلع على خيمة الحرفيين والحرفيات التي تضم نحو 50 حرفياً وحرفية من مدن المملكة ضمن البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية «بارع».

وشاهد المحافظ العديد من الصناعات اليدوية المختلفة والمتنوعة في جميع أنواع الحرف، وعبر في ختام الجولة عن إعجابه بما شاهده من إقبال على المهرجان من قبل سكان الطائف وزوارها في هذه الفترة التي تشهد فيها المزيد من الاحتفالات بمناسبة اختيارها عاصمة للمصائف العربية، وقدم شكره لجميع اللجان المشرفة على سير فعاليات المهرجان على جهودها من أجل تحقيق التميز والنجاح وتقديم صورة مشرفة للسياحة تنال رضا الجميع.

وحث بن معمر المشاركين على بذل المزيد من الجهد لتقديم ما يخدم سير العمل في المهرجان ويعطي أفضل صورة لزواره الذين يتزايد عددهم يوماً بعد يوم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، هذا وكان معاليه قد اطلع على تقرير من اللجان عن مدى الإقبال الشديد من المواطنين والمقيمين والزوار مصحوباً بمقترح لتمديد فترة إقامة مهرجان الورد العاشر.

موضوعات أخرى