Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

ابتدائية أسعد بن زرارة تشارك في برنامج (أرامكو) للتربية البيئية

الجزيرة - الرياض:

شاركت مدرسة أسعد بن زرارة الابتدائية بمكتب التربية والتعليم بشمال الرياض في التكريم المقدم من شركة أرامكو السعودية والمقام في فندق الريتز كارلتون.

وقد أقيم حفل تكريم حضره المشرف البيئي في شركة أرامكو السعودية ومدير النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم ومدير النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور أنور أبو عباة ومديرو مكاتب التربية والتعليم بمنطقة الرياض ومديرو المدارس الفائزة والمنسقون ورواد الأنشطة..

وقد تم اختيار المدرسة ضمن المدارس العشرين التي تميزت في تنفيذ وإعداد التقارير للبرنامج التربوي البيئي، وخُصص لها ركن لإبراز الأعمال التي نفذتها المدرسة في هذا البرنامج.

وقد عمل على هذا البرنامج الأستاذ عبدالمجيد المطوع المنسق للبرنامج والأستاذ إبراهيم عبدالله الموسى رائد النشاط بالمدرسة ومجموعة من طلاب المدرسة.

وقد تولى الشرح على المعروضات أثناء الحفل الطالب محمود حسن صبري الذي أجاد في التعريف بالمجسمات المعروضة والرسومات الطلابية وعرض فلماً تلفزيونياً عن مراحل البرنامج داخل المدرسة.

وقد زار الركن مدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبد الجبار وكان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر العبد الجبار ورائد النشاط إبراهيم عبدالله الموسى والمنسق مع أرامكو السعودية الأستاذ عبدالمجيد المطوع والطلاب المشاركين في الركن، ولقد أعجب بمعروضات الركن وشكر المدرسة على تميزها في إعداد البرنامج التربوي البيئي.

موضوعات أخرى