Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

تعليم ينبع يكرم 65 متميزاً ومتميزة في يوم الاحتفاء بالتميز

ينبع - حامد الجهني:

على شرف مدير التربية والتعليم الدكتور معجب الزهراني، كرمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع بالفائزين والفائزات في جائزة التميز، وقد شمل التكريم مديري مدرسة وخمسة معلمين «تعليم عام» في المراحل الثلاث وثلاثة معلمين من التربية الخاصة ومرشدي طلاب وثلاثة رواد نشاط من تعليم البنين. وفي تعليم البنات تم تكريم ست مديرات من المراحل الثلاث ورياض الأطفال، وسبع معلمات من المرحلتين الابتدائية والثانوية، وثلاث معلمات رياض أطفال ومعلمة تربية خاصة ومرشدة طلابية ورائدتي نشاط وسفيرة للجودة.

كما نال الموظف الإداري المتميز حظه من التكريم في الشؤون التعليمية بنين، إذ تم تكريم أربعة موظفين وفي قطاع البنات أربع موظفات ، وفي الشؤون المدرسية موظفين وفي تعليم البنات موظفتين، وفي الشؤون الإدارية والمالية سبعة موظفين وموظفة عند البنات، وموظف في المتابعة الإدارية وموظفة، وموظف متميز في كلٍ من مكتب مدير التعليم والجودة الشاملة والتخطيط والتطوير والشؤون القانونية وتقنية المعلومات، وموظفين في إدارة المباني.

وانتهى حفل التكريم بالإشادة بجهود قسم الجودة الشاملة وقيادة فرق العمل الخاصة بلجان التحكيم التي بذلت جهودها في سبيل إنجاح هذا العمل في كلٍ من الشؤون التعليمية بنين وبنات وفي المتابعة الإدارية. وقد ألقى مدير التربية والتعليم كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها على أهمية تبنّي معايير الجودة من أجل الوصول للتميز والإبداع للوصول إلى بوابة المستقبل، فالتميز رحلة لا تنتهي ورؤية راسخة المبادئ.

موضوعات أخرى