Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

الثنيان: كتبت نصف العمل وأشركنا نجوم الإعلام الجديد والهزاع دعمنا

«الجزيرة» تنشر صور وحلقات مسلسل «ديليفري» وفنان العرب في حلقة

الجزيرة - فهد الشويعر:

زارت (الجزيرة) موقع تصوير مسلسل «ديلفيري» لتصبح أول مطبوعة تكسر حاجز سرية العمل ومنع التصوير الذي كان قائمًا طوال الفترة الماضية، وكانت هذه الخطوة بمباركة من القائمين على العمل لاقتناعهم التام بالدور الإعلامي البارز التي تقدمه (الجزيرة) بدعم كل عمل فني يستحق في مختلف المجالات سواء درامية أو غنائية.

وخلال الزيارة التقت (الجزيرة) بمدير إدارة الإنتاج وأحد كتّاب العمل أحمد الثنيان وقال: إن مسلسل «ديليفري» اجتماعي يناقش القضايا بقالب كوميدي، نسعى من خلاله إلى طرح قضايا الشباب ومعالجتها برؤية شبابية بحتة، وإيجاد الحلول التي تُقدم من خلال نجوم العمل عن طريق المشاهد الكوميدية الهادفة.

وأضاف أن العمل يحكي قصة مطعم من إدارة سعودية وطاقم سعودي كامل من بطولة الفنان خالد سامي الذي يقوم بدور «مدير المطعم»، وبشير غنيم بدور «موصل الطلبات» الذي يُعدُّ نافذة المطعم للعالم الخارجي والممثل جميل علي والشاب أحمد الشمري (نجم اليوتيوب أبو حواس) ونايف الوثلان (نجم الكيك الحوطي) ومحمد الشدوخي وعادل العتيبي، ويقوم على الإشراف المنتج عبد الله الفدعاني ويدير دفَّة الإخراج فهد الحمود.

العمل كتب من خلال ورشة نص شارك فيها أحمد الثنيان بحلقة «راعي المجاهيم» و»عصر السرعة» و»علي بالطّلاق» و»فنان العرب» و»النضول وسلومنا1-2» و»فصل مؤكّد» و»بزنس كارد» و»المنقذ» وسعود السالم بحلقة «رقصة البطريق» و»ليلة ظلما» و»قلبي الصَّغير لا يتحمل» و»مرض للبيع» و»مدير جديد» وناصر العزاز بحلقة «عمارة 666» ومحمد الفهادي بحلقة «عطهم فرصة» و»أعماق الظلام» ومحارب السواعده بحلقة «ليلة رعب 1-2 « و»الكشتة» وحاتم الخضير وسوسن العبيد وبدرية العامر.

وشارك في إدارة الاضاءة والتصوير قصي مبدي ومهندس الصوت محارب السواعدة بالإضافة إلى محمد الحمود مهندس الجرافكيس والمونتاج.

واختتم الثنيان بشكره لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع على دعمه الكبير الذي حظي به مسلسل «ديليفري» خاصة وإتاحة الفرصة لهم من خلال دورة شهر رمضان لهذا العام من خلال وجوه سعودية شابة وإعطائهم سقف حرية أعلى لتقديم نقد هادف إضافة إلى دعمه المتواصل للدراما السعوديَّة بشكل عام.