Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

أحلام تشبه نفسها بأم كلثوم مثيرة سخرية الجمهور

القاهرة - الجزيرة:

سخر جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، منها بعد تشبيهها نفسها بكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك عقب نشرها صورة على صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام»، تجمعها بأم كلثوم، وهي تغني بنفس حركاتها وأدائها، ومكتوب على الصورة «لكل زمان كوكب»، وهو ما استفز جمهور أحلام نفسه، وأثار انتقادات واسعة ضدها.

وفور نشر الصورة اشتعلت صفحة أحلام بالكثير من التعليقات الساخرة من هذا التشبيه ومنها: «لا تحطي نفسك بمواقف حرجة وتقارني نفسك بكوكب الشرق ترى والله تعديتي حدودك»، وآخر: «أحلاااام شو ها الصورة ؟!يا حبيبتي لا مجال للمقارنة بينك وبين الأسطورة أم كلثوم لا تصدقين نفسك كتير».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تمنح فيها أحلام نفسها ألقاباً، حيث سبق أن لقبت نفسها بـ «فنانة العرب»، رغم أن هذا اللقب منسوب إلى المطربة نوال الكويتية، ومؤخراً منحت نفسها «كوكب الخليج».

من ناحية أخرى فاجأت أحلام جمهورها بنشر فيديو للسيدة المصرية منى البحيري صاحبة الفيديو الشهير «شت أب يور ماوس أوباما»، حيث وجهت فيه هذه السيدة رسالة حب إلى المطربة الإماراتية وقالت في الفيديو: «المطربة أحلام تقبلي هذه الرسالة من سيدة مصرية بسيطة تحب كل الشعب الإماراتي العظيم وكل دولة تدعم مصر وأنا أحب التراب اللي بتمشو عليها»، في حين علقت أحلام على الفيديو قائلة: «تجنن واحنا بنحبك وبنحب شعب مصر العظيم.. تذكروها».