Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

تلفزيون دبي يستحوذ على مسلسل «العافور» لرمضان

دبي - فن:

أعرب علي خليفة الرميثي مدير تلفزيون دبي عن سعادته بزيارة الفنان الكويتي المخضرم حسين عبد الرضا لتلفزيون دبي، بمناسبة انتهاء تصوير المسلسل الجديد «العافور» والمقرر عرضه ضمن باقة أعمال القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام خلال شهر رمضان المقبل، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في الخليج العربي.

ووصف مدير تلفزيون دبي، المسلسل الجديد بمفاجأة الأعمال الكوميدية الراقية لهذا الموسم الرمضاني، مؤكداً أنه سيكون قصب السبق وأحد أكثر المسلسلات تميزاً ومتابعة خلال الشهر الفضيل، من بطولة حسين عبد الرضا، النجم الكوميدي من الطراز الرفيع والذي يتربع حالياً على قمة الهرم الفني الكويتي، لما يمتلكه من أعمال فنية راقية شكلت علامات مهمة في مسيرة الدراما في الخليج العربي، وكان تلفزيون دبي شريكاً أساسياً في صناعتها خلال العقود الماضية.

من جهته أشار الفنان الكويتي حسين عبد الرضا، إلى فريق العمل الذي يضم الكاتب طالب الدوس، عن نص درامي من إعداده، والمخرج عباس اليوسفي إلى جانب ثلة من نجوم الصف الأول أمثال ميس كمر وحسن البلام وجمال الردهان وإلهام الفضالة، وأحمد السلمان، وهيا الشعيبي، ومرام، وعبدالله بوشهري وأحمد العونان وأحمد الفرج وعبدالله الرميان ومحمد صفر وفوز الشطي، ومحمد الرمضان، وعبدالله الخضر وسهام البدر وآخرون.

وتبدأ أحداث المسلسل الرمضاني الجديد، مع تقاعد «غازي العافور» من وظيفته كمستشار قانوني، بعد أن تعود أن يكون صاحب قرار في تخطيط حياته، حيث يقرر افتتاح مكتب محاماة، لكن قراراً حكومياً يغير مجرى حياته بعد أن تم تعيينه كوزير، فيرى علاقاته بأفراد أسرته التي كانت قائمة على المحبة وقد تحولت إلى علاقة مصالح ومنافع، كما تبدأ زوجته «ألطاف» بالسعي لتحقيق طموحها بأن تصبح عضواً بمجلس الأمة، فيما يتطلع شقيقه «ماهر» لتحقيق طموحه... لكن غازي يرفض ويعلن الحرب الباردة على هذا الاستغلال بهذا الشكل... فهل ينجح في ذلك ومن هم شركاؤه في هذا المشوار الصعب والطويل.