Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

فيليبس تشارك في المعرض الصحي السعودي 2014

استعرضت فيليبس السعودية للرعاية الصحية أحدث تقنياتها الطبية خلال المعرض الصحي السعودي 2014، أكبر معرض للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، الذي عقد في الفترة من 19 - 21 مايو 2014 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأكدت فيليبس من خلال مشاركتها في المعرض التزامها بتحسين حياة الناس ومساهمتها في إنقاذ الأرواح من خلال تقديم تقنيات حديثة مبتكرة توفر جودة أفضل في التصوير الطبي، وتقلل من كمية التعرض للأشعة، إضافة إلى تقديم خدمات الرعاية شخصية المتميزة.

وضم جناح فيليبس في المعرض جهاز الأشعة السينية الرقمية Dura Diagnost ، والجهاز التدخلي للتصوير بالأشعة السينية جهاز التصوير بالأشعة في غرفة العمليات Veradius Neo (C-Arm) ،وجهاز التصوير بالموجات فوق الصوتيةEPIQ 5 ، ومنصة IntelliSpacePortal v.6 (تشكيل متطور لصور الأشعة).

وبهذه المناسبة قال السيد ديك بنشخوتين، مدير عام فيليبس السعودية: «تفخر فيليبس بتقديم أحدث تقنياتها في المعرض الصحي السعودي 2014 وما ستلعبه من دور في تحسين النتائج للمرضى وتسهيل الإجراءات الطبية. نحن في فيليبس ملتزمون بتقديم قيمة أفضل وزيادة الفرص العلاجية انطلاقا من استراتيجية المملكة لدعم النظام الصحي السعودي»، وأكد بنشخوتين على أهمية المعرض للشركة حيث أنه يعطيها الفرصة المناسبة للتواصل والتعاون مع نخبة من الأطباء في المملكة ومناقشة أحدث التوجهات الطبية.

ورعت فيليبس مؤخرا تقريراً مفصلاً بعنوان «الرعاية الصحية في السعودية: زيادة الإمكانيات، وتحسين الجودة» الذي أعده قسم التقارير في مجلة الايكونومست العالمية لبحث مستقبل الرعاية الصحية في المملكة. ويضم التقرير العديد من التوصيات تساعد في التغلب على التحديات التي تواجه جهود توسيع الإمكانيات مع المحافظة على تحسين الجودة لخدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

موضوعات أخرى