Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

مصرف الإنماء يطلق عرض الاسترداد النقدي لشركائه

استمراراً لسعي مصرف الإنماء لتقديم العروض الجديدة والمتميزة لشركائه، وبمناسبة اقتراب موسم الإجازة الصيفية، أطلق مصرف الإنماء لجميع شركائه عرض الاسترداد النقدي الذي يمكنهم من استرداد 5 % من قيمة كل عملية خامسة عند استخدام بطاقات الإنماء للصرف الآلي والائتمانية خارج المملكة لدفع قيمة مشترياتهم دون حد أدنى لقيمة العملية، على أن يتم احتساب نسبة الاسترداد لمبلغ 1000 ريال كحد أقصى من قيمة العملية المنفذة، وذلك حتى 30 يونيو 2014م.

ويأتي عرض الاسترداد النقدي دون شروط مسبقة كاشتراط التسجيل أو الاتصال بهاتف الإنماء لتأكيد العملية، وتشمل أي عملية يقوم بها الشريك لدفع مشترياته ببطاقات الإنماء للصرف الآلي أو الائتمانية خارج المملكة. ويقدم مصرف الإنماء هذا العرض إضافة للعروض الحصرية التي يقدمها لحاملي بطاقات الإنماء، والتي تشمل برنامج الخصومات المباشرة لدى نخبة من المتاجر والمحال المشاركة في البرنامج، والتي تمنح الشريك خصماً مباشرة لدى استخدام بطاقات الإنماء للصرف الآلي أو الائتمانية لدفع قيمة المشتريات، إضافة إلى عروض حصرية للفنادق والمحال.

وأتاح مصرف الإنماء خدمة استخدام بطاقة الصرف الآلي كبطاقة ائتمانية لمشتريات الإنترنت من حجوزات الفنادق والسيارات والتسوق الإلكتروني براحة بال وأمان عاليين بإتاحة الخيار للشريك بتشغيل وإيقاف خدمة الشراء عبر الإنترنت CVV2 في التوقيت الذي يختاره الشريك، عبر خدمة إنترنت الإنماء أو هاتف الإنماء أو تطبيق الإنماء للأجهزة الذكية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لتوفير تسوق آمن عبر الإنترنت.

يُذكر أن مصرف الإنماء يقدم خدمة إصدار فوري لبطاقات الصرف الآلي والائتمانية بالشريحة الذكية لدى جميع فروع المصرف المنتشرة حول المملكة. ولمعلومات أكثر تفصيلاً عن العروض فإنه يرجى زيارة موقع المصرف www.alinma.com أو الاتصال بهاتف الإنماء 8001208000.

موضوعات أخرى