Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

الدخيل والمالكي وأبو سليمان لجنة تحكيم «بركة أمي»

تم الكشف عن لجنة تحكيم مبادرة «بركة أمي» التي أطلقتها دلة البركة في المملكة العربية السعودية لإحياء مكارم الأخلاق ولاختيار أفضل القصص عن تضحية الأمهات، وتتكون اللجنة من شخصيات سعودية ذات شعبية وهم الدكتور علي المالكي الداعية الإسلامي المعروف والكاتب الإعلامي تركي الدخيل، والإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة منى أبو سليمان.

وكشفت دلة البركة عن جوائز هذه المبادرة التي بلغت مليوناً وخمسمائة ألف ريال سعودي سيتم توزيعها على أفضل ثلاث قصص، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال وبقية المبلغ سيتم توزيعه على المركزين الثاني والثالث.

وقال عضو لجنة التحكيم تركي الدخيل: «نحن مستعدون لهذه المبادرة ولم أتردد في القبول بعضوية اللجنة لأنها ببساطة تكرّم الأم، ونتمنى أن نرد بتواجدنا وعملنا في المبادرة جزءاً بسيطاً مما تقوم به كل أم في بيتها» ويضيف الدخيل: «نسعى أن نكون على حزم وحذر في اختيار القصص وتقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة في هذه المبادرة المهمة».

وحول آلية التواصل مع المشتركين يقول الأستاذ ياسر يماني نائب الرئيس التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في مجموعة دلة البركة: تخضع جميع المشاركات لعدة مراحل من الفرز والتقييم والتحقق للوصول إلى أفضل وأصدق القصص التي تستحق الفوز بجدارة، وسيتم الإعلان عن الأسماء الفائزة في حفل يقام في ختام هذه المبادرة».

موضوعات أخرى