Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

بعد تعيينه بمحكمة الاستئناف

قضاة المحكمة الجزائية بالرياض يكرمون رئيسهم آل الشيخ

الجزيرة - سعود الشيباني:

أقام قضاة المحكمة الجزائية بالرياض أمس الأول حفل تكريم وتوديع لرئيسهم السابق فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ، الذي انتقل لمحكمة الاستئناف المتخصصة. وقد عبَّر أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لفضيلته على ما قدمه للمحكمة خلال سبع وعشرين سنة تقريباً، التي قضى منها عقداً من الزمن رئيساً لها. وتحدث بعض أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة عن مشاعرهم الطيبة عن فضيلته، الذي اتسم بحسن الخلق واتساع الأفق مع الصدق في التعامل مع قضاة المحكمة وموظفيها ومراجعيها، والسعي الحثيث لتطوير المحكمة.

كما أشاد فضيلة رئيس المحكمة الحالي الشيخ فيصل بن راشد الفوزان باستفادته في كثير من الأفكار الإدارية التي كان يسلكها فضيلة الشيخ صالح آل الشيخ. كما شكر قضاة المحكمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على أمره بإنشاء مبنى للمحكمة، الذي تمت المباشرة به، ويعد من أفضل المباني الحكومية بالمملكة، وكان بمتابعة من فضيلة الشيخ د. صالح آل الشيخ.

وفي الختام ألقى فضيلة الشيخ د. صالح بن إبراهيم آل الشيخ كلمةً، شكر فيها قضاة المحكمة وموظفيها على ما قدموه من أعمال جليلة خدمة للمرفق العدلي، وما أبرزوه من مشاعر فياضة.