Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

د. فهد الخضر يشكر القيادة بمناسبة تعيينه على الخامسة عشرة

الجزيرة - محمد الغشام:

رفع الدكتور فهد بن محمد الخضر شكره وعظيم امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد الأمينين، ومعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، بمناسبة تعيينه على وظيفة (مستشار شرعي بمكتب الرئيس العام) بالمرتبة الخامسة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال: أعتز بهذه الثقة الكريمة والغالية سائلاً المولى عز وجل أن تكون دافعاً لبذل المزيد من العطاء في خدمة ديننا ثم وطننا وتطلعات ولاة أمرنا وفقهم الله لكل خير.

وثمن د. الخضر الثقة الملكية الغالية سائلاً المولى العلي القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة ومعالي الرئيس العام -حفظهم الله-، مؤكداً أن هذا التعيين يعتبر وساماً يعتز به في مساندة الجهود الخيِّرة لمعالي الرئيس العام في تعزيز رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق هدي كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، ثم تحقيق توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد الأمينين، سائلاً الله العلي القدير العون والتوفيق في المضي قُدماً في مسار التطوير والارتقاء بأعمال الرئاسة، وأن يوفق الجميع لمرضاته.

موضوعات أخرى