Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

بحضور مدير السجون ومفتي الشرقية

انطلاق فعاليات ملتقى بصيرة الأول في سجن الدمام

الدمام - ظافر الدوسري:

افتتح مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد سعد العتيبي ملتقى بصيرة الأول في سجن الدمام، وذلك بحضور مفتي المنطقة الشرقية الشيخ خلف المطلق وقاضي الاستئناف الشيخ صالح اليوسف ورئيس المحكمة العامة بالخبر الشيخ عقيل العقيل ورئيس مجلس إدارة بصيرة ومدير الإدارة العامة لسجن الدمام العميد عبدالحميد بن حسين.

وقال العميد العتيبي إن وجود المكتب نعمة من نعم الله على المنطقة، داعياً إلى تكاتف الجهود في سبيل إنجاح مهمة المكتب. فيما أشار المدير العام لمكتب بصيرة الشيخ أحمد الشهري إلى أن هذا الملتقى هو باكورة الملتقيات التي سوف تقام في سجون المنطقة كافة، التي تتنوع برامجها وفعالياتها للنزلاء كافة، بمن فيهم النساء والوافدون. وأفاد بأن هذا الملتقى يستمر خمسة أيام، ثلاثة للرجال ويوماً للنساء ويوماً للوافدين. وقدم شكره لإدارة سجون الشرقية وإدارة سجن الدمام وشعبة الشؤون الدينية على الدعم والتعاون فيما يحقق أهداف المكتب ومناشطه.

ونوه مفتي المنطقة بوجود المكتب وأهميته، شاكراً كل من ساهم في تحقيق أهدافه من رجال الأعمال والمسؤولين في إدارة السجون وغيرها. ثم توجه الشيخ المطلق بكلمة خاصة للنزلاء، حثهم فيها على الاستفادة من خدمات المكتب والتفاعل مع البرامج التي تقدم لهم، داعياً المولى أن يفرج عنهم وعن المسلمين.

وشملت فعاليات الملتقى محاضرات وأمسيات وفقرات ترفيهية ودورياً رياضياً ودورات تدريبية للنزلاء.

موضوعات أخرى