Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

نوه بدعم خادم الحرمين الشريفين للتعليم

المجلس التعليمي بتبوك يُوافق على افتتاح أربعة مكاتب للتربية بالمنطقة

تبوك - واس:

وافق المجلس التعليمي بمنطقة تبوك على افتتاح أربعة مكاتب جديدة للتربية والتعليم, اثنان منها للبنين، واثنان للبنات بمدينة تبوك.

ونوه المجلس خلال اجتماعه يوم أمس بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التعليم بمبلغ 80 ملياراً لتطويره.

وقال رئيس المجلس التعليمي بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان في بداية افتتاح الجلسة الثانية للمجلس: إن هذا الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين يتطلب في المقابل جهداً مضاعفاً منا ويحمّلنا مسؤولية يجب أن نتعامل معها بنفس طموح ولاة أمرنا - حفظهم الله -.

بعد ذلك قام أمين المجلس التعليمي إبراهيم العمري بطرح جدول أعمال الجلسة الثانية التي تضمنت مناقشة عرض مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين بشأن افتتاح أربعة مكاتب تربية وتعليم في مدينة تبوك، اثنان منها للبنين، واثنان للبنات وتحديد مواقعها بعد موافقة الوزارة على مقترح المجلس التعليمي واكتمال كافة الإجراءات في هذا الصدد, وقد وافق جميع أعضاء المجلس على ضرورة وجود مكاتب للتربية والتعليم لضمان جودة العمل وتقديم خدمة أفضل وتذليل كافة الصعوبات.

كما ناقش المجلس العروض المقدمة بشأن آلية مشروع جائزة المدرسة المتميزة في التعليم الأهلي ومقترح مسابقة باسم سمو أمير المنطقة للياقة البدنية تحت إشراف وزارة التربية والرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الصحة.

موضوعات أخرى