Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

الصراع على المركز الرابع هو الهدف في الجولة الأخيرة اليوم بدوري الجزائر

الجزائر - رويترز:

بعد حسم اتحاد العاصمة للقب وضمان شبيبة القبائل للمركز الثاني وتحديد الأندية الهابطة للدرجة الثانية سيتركز الصراع على المركز الرابع في الجولة الأخيرة من الدوري الجزائري لكرة القدم اليوم السبت. وفشل وفاق سطيف في مواصلة المنافسة على المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه لدوري ابطال افريقيا الموسم القادم بعدما جمع نقطة واحدة في آخر ثلاث مباريات ليضمن شبيبة القبائل اللعب بدلا منه في المسابقة القارية في 2015.

وأنهى سطيف بطل الموسمين الماضيين مبارياته بالفعل في المسابقة المحلية بعدما تعادل 2-2 أمس الاول الخميس مع اتحاد العاصمة في مباراة قرر الاتحاد الجزائري تقديمها لارتباط الفريق بمباراة مطلع الأسبوع المقبل في دوري ابطال افريقيا.

وسيلعب سطيف الموسم القادم في كأس الاتحاد الافريقي لكن لا تزال المنافسة دائرة بين اتحاد الحراش ومولودية العلمة ومولودية الجزائر على انتزاع المركز الرابع واللعب في المسابقة القارية. ويتقدم اتحاد الحراش بنقطتين على مولودية العلمة ومولودية الجزائر وسيضمن التأهل لكأس الاتحاد الافريقي اذا تغلب على مضيفه مولودية بجاية الذي حقق انتصارا واحدا في آخر سبع مباريات.

وسيتقابل مولودية العلمة مع مولودية الجزائر في مباراة قد تحطم آمال الفريقين في التأهل للعب في افريقيا الموسم القادم اذا انتهت بالتعادل.

وكانت أندية شبيبة بجاية وأهلي برج بوعريرج صاحب المركز قبل الأخير وشباب عين فكرون متذيل الترتيب تأكد هبوطها الى الدرجة الثانية في وقت سابق.

وستختتم الجولة بمواجهات شباب بلوزداد مع شبيبة بجاية وجمعية الشلف مع شباب عين فكرون ومولودية وهران مع أمل الأربعاء وشبيبة الساورة ومع أهلي برج بوعريرج.

موضوعات أخرى