Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

الحمد في مقدمة خيارات اللاعبين المحليين .. مسؤول هلالي يؤكد :

ملف المدرب سيحسم خلال يومين ببقاء سامي او إعلان اسم البديل !

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مصدر هلالي مسؤول أن إدارة ناديه ستحسم ملف الجهاز الفني للفريق الأول خلال هذين اليومين، إما بإعلان تجديد الثقة بالمدرب الحالي سامي الجابر ، أو بإعلان مدرب بديل.

وكانت صحف رومانية قد تناقلت أمس أخبارا عدة أشارت في مجملها الى تلقي مدرب فريق ستيوا بوخارست الروماني «رينتو ريجكامب» عرضاً رسمياً من نادي الهلال، وأنه أعطى موافقته المبدئية للنادي الأزرق لتولي مهمة تدريبه لمدة عامين قادمين بمردود مالي يتجاوز الخمسة ملايين دولار . يذكر أن المدرب الروماني قد ألمح قبل أيام في حديث لوسائل إعلامية في بلاده إلى إمكانية رحيله عن فريق ستيوا بوخارست بعد مسيرة ناجحة توجت بلقب دوري الدرجة الأولى الروماني .

من جانبها، أكدت إدارة الهلال أن برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل لن يتغير في حال قدوم مدرب جديد ، وسيسير وفق ماخطط له، كون لاعبي الفريق كانوا قد تسلموه قبل ذهابهم لقضاء إجازة نهاية الموسم الرياضي؛ في حين سيكون المجال مفتوحاً لاختيار أكثر من دولة أوروبية مقراً للمعسكر ، بعد أن تم استخراج بطاقة «الشنقن» لجميع أفراد الفريق.

إلى ذلك وضعت إدارة النادي مهاجم فريق الإتفاق حمد الحمد في مقدمة خياراتها المحلية «المحدودة» خلال فترة التنقلات الحالية ، وينتظر أن يحسم ملف قدومه للهلال من عدمه خلال الأيام القريبة المقبلة.

موضوعات أخرى