Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

سفير خادم الحرمين الشريفين استقبل أفراد البعثة

أخضر الكاراتيه يحصد 5 ميداليات في بداية مشواره في بطولة الملك محمد السادس

كتب - سلطان الجلمود:

حصد نجوم المنتخب السعودي للكاراتيه 5 ميداليات (3 ذهبيات وبرونزيتان) في بداية مشاركتهم في بطولة كأس الملك محمد السادس العاشرة للكاراتيه التي انطلقت منافستها أمس الجمعة في الدار البيضاء بالمغرب.

وانتزع اللاعب السعودي رائف التركستاني الميدالية الذهبية في منافسات القتال الفردي تحت وزن 76 كجم وتوّج زميله محمد البارقي بالميدالية الذهبية في منافسات القتال الفردي تحت وزن 55 كجم، وجاءت الميدالية الذهبية الثالثة عن طريق اللاعب منصور مبارك في منافسات الكاتا لدرجة الشباب. بينما حقق اللاعب محمد الطويرقي الميدالية البرونزية في منافسات القتال الفردي تحت وزن 68 كجم، فيما جاءت البرونزية الثانية عن طريق اللاعب محمد الجاسم في منافسات القتال الفردي تحت وزن 61 كجم.

من جانبه استقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبد الرحمن الجديع في مكتبه صباح أمس رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص، ووفد الاتحاد السعودي برئاسة فهد الطفيل.

وأعرب السفير الجديع عن سعادته البالغة بالمشاركات المتتالية للكاراتيه بمثل هذه البطولات مقدماً كل الدعم والتعاون والمؤازرة لكافة أفراد البعثة ومعرباً عن أمله بتحقيق نتائج ترفع اسم المملكة العربية السعودية بهذه البطولة.

من جهته أعرب الدكتور إبراهيم القناص عن عميق شكره وتقديره لسعادة السفير الدكتور عبد الرحمن الجديع على حسن الاستقبال والدعم الذي وجدته البعثة السعودية, ممتدحاً المستوى الكبير الذي أظهره اللاعبون في منافسات اليوم الأول من البطولة وأثمر عن تحقيق خمس ميداليات.

موضوعات أخرى