Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

«موبايلي» تطلق باقة «برايم» المفهوم الجديد للباقات مسبقة الدفع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت موبايلي باقة (برايم) المسبقة الدفع الجديدة، التي تشتمل على خدمات متنوعة أسبوعية، تجعل منها أبرز الباقات المسبقة الدفع في سوق الاتصالات بالمملكة، والتي تسعى من خلالها لتلبية احتياجات مستخدمي باقات مسبقة الدفع في المملكة.

وقسمت موبايلي الخدمات الأسبوعية لباقة (برايم) إلى ثلاثة أقسام، هي برايم 20، برايم 40 وبرايم 100، مع مميزات متفاوتة؛ لتضيف مرونة كبيرة تغطي احتياج واستهلاك المشتركين كافة. ويمكن لمشتركي باقة برايم الاستفادة من خدمة برايم 20 التي تشمل مميزاتها 80 دقيقة اتصال داخل وخارج الشبكة لمدة أسبوع، وتبلغ تكلفتها 20 ريالاً.

كما يمكن الاشتراك في خدمة برايم 40، وتشمل مميزاتها الأسبوعية 120 دقيقة اتصال داخل وخارج الشبكة، وباقة بيانات 1 جيجابايت، وتبلغ تكلفتها 40 ريالاً.

بينما يمكن للمشتركين الاشتراك في خدمة برايم 100، وتعتبر مميزاتها هي الأكبر من حيث القيمة؛ إذ تبلغ 2000 دقيقة داخل الشبكة و150 دقيقة خارج الشبكة و200 رسالة نصية داخل وخارج شبكة موبايلي، إضافة إلى باقة بيانات 2 جيجابايت، وتبلغ تكلفتها 100 ريال أسبوعياً.

وأوضحت موبايلي أن المميزات الأسبوعية المتبقية سيتم ترحيلها للأسبوع التالي، كما أن الاشتراك الأسبوعي يتم تجديده بشكل تلقائي؛ ما يضفي سهولة كبيرة في الاستخدام؛ فلا داعي إلى متابعة تجديد الاشتراك.

وفي حالة استهلاك مميزات خدمة برايم، أو قرر المشترك إلغاءها، سيظل بإمكانه الاستمتاع بالأسعار الأساسية للباقة؛ إذ تبلغ تكلفة دقيقة الاتصال الصوتي والرسائل النصية المحلية ورسائل الـMMS المحلية وميجابايت الإنترنت 35 هللة فقط، كما يمكن إرسال الرسائل النصية الدولية بـ45 هللة للرسالة.

ويأتي ابتكار باقة وعرض (برايم) امتدادًا لالتزام موبايلي بإثراء حياة مشتركيها بخدمات وعروض تلبي احتياجهم من دقائق الاتصال الصوتي والرسائل النصية المحلية، إضافة خدمات البيانات، ولاسيما أن موبايلي تولي الباقات المسبقة الدفع أكبر الاهتمامات.

موضوعات أخرى