Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

(اكسيوم تليكوم) تطرح (سامسونج الذكي جالكسي S5) في أسواق المملكة

كشفت شركة اكسيوم تليكوم، عن وصول هاتف سامسونج الذكي جالكسي S5 بألوانه الجديدة هي الأسود، والأبيض، والأزرق، والذهبي إلى متاجرها في المملكة العربية السعودية.

وكانت سامسونج قد أعلنت عن طرح هاتفها الجديد بلونيه الأبيض والأسود، في حفل كبير أقيم مؤخرا بمدينة جدة، أبرزت من خلاله المزايا التي يتفرد بها الهاتف الجديد.

وقال السيد جمال البقمي المدير العام لشركة «اكسيوم تيليكوم» بالمملكة: نحن سعداء بالتعاون المميز مع شركة سامسونج العملاقة في صناعة الهواتف الذكية في العالم، ونتطلع دوما لأن نجعل منتجات سامسونج متوفرة لعملائنا في جميع شبكة متاجر اكسيوم تليكوم إلى جانب الخدمات القيمة التي يحصل عليها العميل بعد شرائه أي منتج من متاجر أكسيوم تليكوم».

وأضاف: تقديم اكسيوم لهاتف سامسونج جالكسي S5 بألوانه المتعددة يؤكد اهتمامنا الكبير بأذواق عملائنا، كما أن تعدد الخيارات يمنح العميل الفرصة في اختيار ما يناسب ذوقه، ولأننا نثق في سامسونج ومنتجاتها يسرنا أن نؤكد لعملائنا تقديم الخدمات ومنتجات سامسونج التي يرغبون فيها عبر مختلف فروعنا في المملكة».

وسيزيد طرح الهاتف المميز بألوانه الجديدة المتعة الحقيقية للاستخدام اليومي متوافقا مع شعار «عيش نبض الحياة مع جالكسي S5» بالإضافة إلى الميزات المبتكرة التي يتمتع بها. وهو مجهز بكاميرا متقدمة لالتقاط اللحظات المهمة، والقدرة السريعة على الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 802.، بشبكة الإنترنت والكثير من ترددات LTE بالإضافة إلى أدوات اللياقة المخصصة مع S Health 3.0 المطور، ومواصفات حماية الهاتف ضد المياه والأتربة مع معيار IP67 وكلها مميزات تساعد المستخدمين على البقاء على اتصال بالعالم من حولهم.

موضوعات أخرى