Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

«جوتن» ترعى حملة «مدن» للتبرع بالدم

قدمت شركة جوتن السعوديَّة دعمها لأول حملة للتبرع بالدم تنظمها الهيئة السعوديَّة للمدن الصناعيَّة ومناطق التقنية، في مقر الهيئة بمنطقة جدة الصناعيَّة التي تحتضن مصنع جوتن.

وقد حظيت حملة التبرع بالدم بمساندة موظفي جوتن الذين كانوا من أوائل المتبرعين، تقدمهم الدكتور عبد الله بن محفوظ، عضو مجلس إدارة المجموعة، وقد حضر الفعاليات أود غليدتش داي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، ومورتن فون، الرئيس التنفيذي، والمهندس عثمان أحمد العمودي، رئيس مجلس إدارة الشركة وكافة أعضاء المجلس السعوديين.

وأوضح ديفيد رايت، المدير العام لشركة جوتن السعوديَّة، أن «التبرع بالدم ينقذ حياة الأفراد الذين هم بحاجة له، ونحن سعداء للغاية بمساندة جهود هيئة المدن الاقتصادية في هذا المجال من خلال رعاية هذه الحملة الجديرة بالاهتمام».

وأضاف رايت «تعتبر المنطقة الصناعيَّة موطن المنشآت الصناعيَّة في جدة، ونحن فخورون بعلاقاتنا المميزة مع هيئة المدن الصناعيَّة ومناطق التقنية التي دعمت فعاليات يوم البيئة التي نظمتها جوتن، كما أن موظفي الهيئة انضموا إلى موظفينا للعمل على تنظيف المنطقة المحيطة بالمصانع، وذلك ضمن مساهمتنا في إحياء يوم البيئة العالمي، وهو إحدى الفعاليات السنوية ضمن برنامج الأمم المتحدة للبيئة».

وتتمتع جوتن السعوديَّة بحضور قوي يمتد لحوالي 30 عامًا في المملكة العربيَّة السعوديَّة، ولديها إيمانٌ راسخٌ بدورها كشركة وطنيَّة رائدة، وهي تلتزم بتقديم ودعم مبادرات المسؤولية الاجتماعيَّة التي تعود بالفائدة على المجتمع السعودي، وكافة المجتمعات التي تعمل فيها جوتن.

موضوعات أخرى