Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

طيران ناس تحصل على3 ملايين معجب على صفحتها بالفيس بوك

وصل عدد المعجبين على صفحة الفيس بوك الخاصة بطيران ناس، الناقل الوطني السعودي، أكثر من ثلاثة ملايين معجب ليتصدر المرتبة السادسة عالمياً ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر نشاطاً مع عملائها على موقع الفيس بوك.

وحصلت طيران ناس أيضاً على شهادة تقدير من سوشال بيكرز نظير اهتمامها بالتواصل الاجتماعي، وذلك في الربع الأول من عام 2014 حينما حصل طيران ناس على معدل استجابة بلغ 75% على صفحته بالفيسبوك.

وتحدث رجاء عزمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس خلال حفل أقيم بالمقر الرئيسي لمجموعة ناس القابضة يوم الأحد الموافق 18 مايو 2014 بهذه المناسبة، وقال: إن فوزنا بإعجاب ثلاثة ملايين متابع على صفحة الفيس بوك لطيران ناس يعتبر إنجازاً متميزاً وخصوصاً خلال فترة وجيزة من الزمن».

وأضاف وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: يأتي حصول طيران ناس على شهادة التقدير للربع الأول لهذا العام لتميزها في التجاوب مع متابعيها على صفحة الفيس بوك، بعد جهود كبيرة يبذلها فريق متخصص للتواصل مع متابعينا عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن رحلتنا الطموحة التي نطبق فيها استراتيجية تهتم بالعملاء على مدار الساعة، الأمر الذي جعل من طيران ناس إحدى أكثر العلامات التجارية التصاقاً بعملائها ضمن أكبر شركات الطيران التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي».

ويعتبر سوشيال بيكرز معيارا جديدا متخصصا في خدمة العملاء بمواقع التواصل الاجتماعي. وقد صدرت هذه الشهادة في الوقت الذي بلغ عدد المعجبين بطيران ناس على وسائل التواصل الاجتماعي ثلاثة ملايين معجب، ويحتل طيران ناس أيضاً المركز السادس ضمن قائمة أفضل شركات الطيران النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى