Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

«العيسى للسيارات» تزيد حجم أسطول «شري لتأجير السيارات»

وقعت شركة «العيسى للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة نيسان في المملكة، وواحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع شركة «شري لتأجير السيارات»، عبر تزويدها بعدد 1150 سيارة من موديلات «صني» و«سنترا» و«بك أب».

ووقع الاتفاقية كل من الأستاذ عبدالله البطحي، مدير عام شركة «العيسى للسيارات»، والأستاذ المهندس عبدالله السبيل، مدير عام شركة «شري لتأجير السيارات».

وقال البطحي، «نعتز كل الاعتزاز بتوقيع هذه الشراكة مع واحدة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات بالمملكة، وهي شركة «شري لتأجير السيارات»، حيث اتفقنا على تزويدها بأحدث موديلات نيسان لتحديث أسطولها وتوسيع حجمه لتلبية احتياجات عملائها».

وأضاف البطحي أن الاتفاقية المشتركة مع «شري لتأجير السيارات» تتضمن توفير خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك خدمات الصيانة الفنية والفحص الشامل الدوري، إلى جانب توفير قطع الغيار الأصلية، منوهاً إلى أن الاتفاقية تعكس المكانة الرائدة التي تتمتع بها منتجات شركة «العيسى للسيارات» في قطاع تأجير السيارات، والثقة التي توليها لها الشركات الرائدة في هذا القطاع الحيوي.

وقال المهندس عبدالله السبيل، مدير عام شركة «شري لتأجير السيارات»، «اعتمدنا على شركة «العيسى للسيارات» في تزويدنا بأحدث سيارات نيسان انطلاقاً من استراتيجيتنا بتوفير مركبات تلبي احتياجات عملائنا من حيث الإمكانات والخصائص التي توفر تجربة قيادة آمنة وممتعة، وثقة في قدرة شركة «العيسى للسيارات» على تلبية احتياجاتنا على أعلى مستوى من جودة المنتجات والخدمات على حد سواء».

ومن خلال خبرتها التي تفوق الستين عاماً في مجال السيارات، أصبحت شركة العيسى للسيارات اليوم مثالاً لتقدير العملاء ورضا، وصاحبة المكانة الرائدة في قطاع السيارات الوطني.

موضوعات أخرى