Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

mbc مصر تعلن عودة باسم يوسف الجمعة المقبلة

القاهرة - الجزيرة:

بعد توقف دام أكثر من شهر، يستأنف الإعلامي الساخر باسم يوسف تصوير حلقات برنامجه «البرنامج» الأسبوع المقبل. وأعرب يوسف، عن سعادته لعودته إلى الظهور على الشاشة مرة أخرى الأسبوع المُقبل، وكتب عبر حسابه على موقع «تويتر»: «نستعد للعودة إلى الشاشة الأسبوع القادم إن شاء الله، حلقة مميزة عن الانتخابات الرئاسية».

ونشرت قناة «mbc مصر» - بياناً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أكدت فيه عودة برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء ولكن بطريقة خاصة.

وأكد أحد المصادر من داخل فريق عمل البرنامج، أن الثلاثاء المقبل ستكون «بروفة» الحلقة الجديدة، والتي سيتم تصويرها مساء الأربعاء داخل مسرح راديو بوسط البلد، لتكون جاهزة للعرض مساء الجمعة المقبلة.

ويعكف فريق عمل «البرنامج» حالياً على إعداد سيناريو الحلقة بتجهيز الفيديوهات التي سيستعين بها خلالها، وكتابة الخطوط العريضة للحلقة. وكان يوسف حصل هو وفريق عمل برنامجه «البرنامج» على إجازة، وأعلنت قناة «mbc مصر» أن هذا التوقف بهدف عدم التأثير على العملية الانتخابية وتوجّهات الناخبين في مصر ، مُشيرة إلى أنه سيعود إلى الشاشة يوم الجمعة 30 مايو.