Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

الأمير الوليد يستقبل الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه

الجزيرة - المحليات:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه سعادة الأستاذ لين جين جونج الممثل الاقتصادي والثقافي لتايبيه لدى المملكة العربية السعودية والوفد المرافق.

وتضمن الوفد كل من السيد تنغ شنغ بينغ، مساعد المدير العام لإدارة غرب آسيا والشؤون الإفريقية في وزارة الشؤون الخارجية، جمهورية الصين, تايوان، والسيد هنقدا سو، المدير العام للاتحاد الأوروبي في تايوان، والسيد جن هوان وانغ، أستاذ في جامعة تشينغتشي الوطنية

والبروفيسور كينيث وانغ، جامعة تامكانق. وحضر اللقاء الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر الأستاذ لين جين جونج الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه.

ومن ثم تبادل الطرفان بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية. وخلال اللقاء أشاد السيد لين بإنجازات الأمير الوليد في دعم الاقتصاد الدولي، ودعاه لزيادة استثماره في تايوان لتقوية محفظته الاستثمارية التي تشمل مشاريع محلية وإقليمية ودولية.

استثمارات الأمير الوليد في تايوان من خلال شركة المملكة القابضة تشمل فندق الفورسيزونز Four Seasons جراند فورموسا ريجينت The Grand Formosa Regent Taipei في القطاع الفندقي ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

وفي نهاية اللقاء، قدم الأستاذ لين جين جونج، هدية تذكارية للأمير الوليد.

وبدوره، شكر الأمير الوليد ضيفه ووعد بزيارة بلاده في المستقبل القريب.

وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة تايبييه في 2007م، والتقى حينها بفخامة الرئيس وأقيم حفل رسمي بالمكتب الرئاسي قلّد خلاله فخامة الرئيس التايواني سموه بأعلى وسام وطني تقديراً لمساهمات سموه العديدة.