Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

كرم المشاركين بجناح القصيم في الجنادرية

فيصل بن بندر: العمل الجماعي يحقق مخرجات متقنة ومتميزة ومدروسة ومثالية تحاكي النجاح وتحقق الأهداف

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تكريم المشاركين في جناح منطقة القصيم بمهرجان الجنادرية واللجان العاملة والداعمين، وذلك في قصر الضيافة بمدينة بريدة مؤخراً.

وقد بدأ حفل التكريم بعرض فيلم وثائقي يرصد فعاليات ومناشط جناح منطقة القصيم في الجنادرية والجهود التي بذلت في تنظيمه، ومتابعات سمو أمير المنطقة لتلك الجهود .

إثر ذلك قدم المشرف العام على جناح منطقة القصيم في الجنادرية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الفايز كلمة بين من خلالها الجهود التي بذلها الجميع لإخراج جناح منطقة القصيم بالجنادرية بالصورة المثالية والمتميزة والتي يسعى إليها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وتعكس تراث المنطقة ، مقدمًا شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومساندته ومتابعته الدائمة والملموسة لهم في المهرجان .

عقب ذلك فتح المجال لعدد من المداخلات التي تبلورت في مجملها في أهم الخدمات التي قدمت لزوار جناح القصيم في الجنادرية ، ثم كرم سموه المشاركين واللجان العاملة والرعاة والداعمين .

هذا وألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كلمة قدم خلالها خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح وتميز جناح القصيم في الجنادرية وسعى لإبرازه بالصورة التي يأملها الجميع ، مشيراً إلى أن المشاركين رسموا أجمل لوحات العطاء والوفاء ، وترجموا حقيقة العمل الجماعي والتطوعي .

وقال سموه: إن العمل الجماعي يحقق مخرجات متقنة ومتميزة ومدروسة ومثالية تحاكي النجاح وتحقق الأهداف بقالب راقٍ يرضي الطموحات ، مشيرًا إلى أن جناح القصيم بالجنادرية بات محل إعجاب لكل من زاره ، الأمر الذي عكس ما تزخر به منطقة القصيم من تراث عريق يفاخر به الجميع .

ولفت سموه إلى أن المشاركين بجناح القصيم بالجنادرية من لجان عاملة وجهات حكومية ورجال أعمال حققوا أهدافا ملموسة ومثالية ومتميزة ، تترجمت بعدد الزوار الذين اطلعوا على تراث منطقة القصيم العريق ، مشيدًا بالدعم الملموس الذي يحظى به الجميع من القيادة الرشيدة في المجالات كافة ومهنئاً الجميع على النجاح الذي تحقق بحمدالله للمنطقة من خلال كثافة الزوار الغفير لجناحها بالجنادرية.