Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

لرعاية جائزة التفوق الدراسي وجائزة الموهبة والابتكار

أمير منطقة القصيم يرعى توقيع اتفاقيتين بين تعليم البكيرية وخيرية السويلم

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه توقيع اتفاقيتي شراكة بين إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية ومؤسسة الشيخ محمد بن علي السويلم الخيرية، وتنص الاتفاقية الأولى على رعاية مؤسسة السويلم الخيرية جائزة التفوق الدراسي (بنين - بنات) للمدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية لمدة خمس سنوات ابتداءً من العام الدراسي 1434-1435هـ بمبلغ قدره (300.000) ريال سنوياً تحت اسم (جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي).

وتتضمن الاتفاقية الثانية رعاية جائزة الموهبة والابتكار (بنين - بنات) بمبلغ قدره (200.000) ريال سنوياً تكون باسم (جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للموهبة والابتكار). وقد بارك سموه هذه المبادرات الجليلة من الشيخ محمد العلي السويلم، وقال: ليس غريباً ما يبذله هذا الرجل فهو الابن البار لمحافظته، فله جزيل الشكر على هذه المبادرات، متمنياً سموه للجميع التوفيق ودوام البذل والعطاء.

حضر توقيع الاتفاقيات مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ إبراهيم الشمسان، والمهندس علي السويلم، مدير عام مؤسسة الشيخ محمد السويلم الخيرية.

وقدّم المهندس السويلم، خالص الشكر والعرفان لسموه على هذه الرعاية الكريمة، وعلى توجيهاته النيرة، سائلاً الله أن يحفظ سموه. وقال: صاحب السمو الملكي أمير المنطقة - حفظه الله- هو رجل التعليم الأول بمنطقة القصيم، وهو الداعم والمساند والمتابع لكل ما من شأنه رفعة وعلو وتشجيع التعليم بكافة مناشطه.

موضوعات أخرى