Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

في جلسة مجلس منطقة جازان

الأمير محمد بن ناصر: على اللجان تقديم الدراسات الوافية للموضوعات الواردة لها مع سرعة الرد

جازان - علي العمودي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورة انعقاده الثانية للعام المالي الحالي, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله السويد, وأعضاء المجلس, وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة.

واستهل سمو أمير المنطقة الجلسة, بكلمة توجيهية رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو ولي ولي العهد, حفظهم الله, على ما تجده منطقة جازان ومختلف مناطق وطننا العزيز من دعم ورعاية شملت مختلف المجالات التنموية والاقتصادية وغيرها.

وأكد سموه ضرورة قيام مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة بمتابعة تنفيذ المشروعات المعتمدة لها في ميزانية العام المالي الحالي 1435ـ 1436هـ, والمشروعات الجاري تنفيذها, والعمل بالتعاون مع مجلس المنطقة في متابعة تنفيذ تلك المشروعات , وفق الآليات والبرامج المعدة لها إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم.وشدد سمو الأمير محمد بن ناصر, على أهمية الدور الذي يقوم به المجلس ممثلاً باللجان المنبثقة عنه في القيام بتقديم الدراسات الوافية للمواضيع الواردة له, وسرعة الرد عليها.

راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع. متمنياً سموه في كلمته التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب والطالبات في تأدية اختباراتهم النهائية للعام الحالي, وتحقيق أفضل وأعلى المستويات.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية أمين عام المجلس أحمد زعلة, أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة, ومنها: توصيات المجلس في جلسته السابقة, والخطابات الإجابات الواردة للمجلس من مختلف الإدارات والجهات الحكومية ومحضري لجنتي متابعة تنفيذ المشروعات والتخطيط والتنسيق المنبثقتين عن المجلس, وأن المجلس سيواصل عقد جلساته على مدار الأسبوع لمناقشة العديد من التقارير المقدمة من قبل اللجان العاملة بمجلس المنطقة.

موضوعات أخرى